ناصر الشمراني موهبة الهلال المشتعلة

تاريخ النشر: 06/04/15 | 0:00

من الأسماء التي لمعت مؤخراً في عالم كرة القدم السعودية نجد أن ناصر الشمراني مهاجم الهلال يحتل مكانة متقدمة. وهو يقود هجوم الهلال بأمانة ويؤدي ما عليه بأمانة حتى تمت تسميته من قبل الجماهير بـ “الزلزال”.

ولد ناصر علي الشمراني في 23 تشرين الثاني/نوفمبر 1985 في مكة المكرمة سبق له أن دافع عن ألوان الشباب والوحدة.

انتقل من الوحدة بصفة نهائية إلى فريق الشباب عام 2008 بصفقه تجاوزت 13 مليون ريال سعودي ويتميز ناصر بالقدم القوية والكرات الهوائية. وهو هداف الدوري السعودي وحصل على لقب هداف الدوري السعودي خمس مرات 2008 و2009 و2011 و2012 و2014 وحصل علی لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2014 ولقب هداف كأس آسيا عام 2014.

ناصر من اللاعبين المتميزين والنشطين في نادي الهلال، فهو كما يقول أنه يعشق نادي الأزرق بشكل جنوني ومستعد للتضحية معه إلى أقصى الحدود.

وبات عرش المهاجم الدولي لفريق الهلال، ناصر الشمراني، في البطولة الآسيوية مهددًا بالضياع، عقب تساوي الكوري الجنوبي، لي دونغ غوك، لاعب فريق شيونبوك معه في الأهداف التي سجلها في دوري الأبطال الآسيوي.

فهل سيستعيد الشمراني زمام المبادرة ويعود إلى صدارة الهدافين.

على صعيد المنتخب السعودي سجل ناصر الشمراني حضوره في 40 مباراة دولية وسجل خلالها 17 هدفاً دولياً.

يعشق الشمراني المشاركة في دورات الخليج تحديداً وينتظرها بفارغ الصبر فهي تمثل له مونديال مصغر حسب قوله لأنها تشعل المنافسة بين أبناء المنطقة الواحدة.

يبلغ مجموع أهداف ناصر الشمراني 193 هدفاً من 296 مباراة مع نوادي الوحدة والشباب والهلال.

لم يشارك ناصر المنتخب السعودي في كأس آسيا 2015 إذ منعته الإصابة من اللحاق بركب المنتخب المغادر إلى أستراليا وكانت حسرته كبيرة على تفويت المشاركة.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة