شرطة اريحا بلقاء مجتمعي مع اطر حركة فتح

تاريخ النشر: 05/04/15 | 8:45

استضافت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار مساء اليوم السبت لقاء مجتمعيا لدى زيارة وفد جماهيري من حركة فتح في المحافظة ضم عضو المجلس الوطني الشيخ إسماعيل ابو داهوك وأمين سر حركة فتح في المحافظة جهاد ابو العسل والمكتب الحركي للصحفيين ضم علي السنتريسي وعضو اتحاد كرة القدم يوسف لافي وعدد من الصحفيين إضافة الى أمين سر الحركة في منطقة عقبة جبر نائل ابو العسل وعدد من الأعضاء في أريحا وغيرها.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة “ان المقدم عزام جباره مسير شرطة المحافظة استقبل الضيوف في مديرية الشرطة وبحضور مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة ومدير مركز عقبة جبر الرائد احمد النبريصي، حيث رحب بهم وقدم شكره لهم على هذه الزيارة واللقاء الذي نوقشت فيه العديد من المحاور التي تهم الصالح العام ” .

وأكد المقدم جباره على العلاقة والانفتاح مابين الشرطة والمجتمع المحلي، وأشار الى ان الشرطة ماضية في برامجها الموجهة نحو المجتمع وبناء الشراكات للوصول للهدف الأسمى للشرطة وهو تحسين الحياة للمواطنين مع الاستمرار في تقديمها لكافة الخدمات الشرطية في كل مواقع الشرطة وفي إطار سيادة القانون وضمان حقوق المواطنين .

ومن جهتهم عبر المتحدثون عن امتنانهم لهذا اللقاء المفتوح مع الشرطة والذي تم خلاله بحث الكثير من النقاط والمواضيع التي تؤرق المجتمع وتتسبب ببعض الإشكاليات ودعوا للاستمرار في التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة وطنية للجميع .

وحضر اللقاء من الشرطة النقيب سليم خريشي نائب مدير شرطة مكافحة المخدرات والنقيب حسن نجم مدير مكتب مدير الشرطة ومن الوفد الإعلاميين عادل ابو نعمه واحمد البرهم وإيهاب براهمة وزيدان الرازم ونضال فطافطة وسلامه سطريه، إضافة ليحيى الأخرس وعمر أعمر وعمر براقة وغيرهم.

01

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة