حفل إنهاء الفصل الثاني بإعدادية الزهراوي إكسال

تاريخ النشر: 04/04/15 | 20:24

إحتفلت مدرسة الزهراوي الإعدادية في اكسال بإنتهاء الفصل الدراسي الثاني للسنة الدراسية 2014/2015 , تتويجا لسلسلة من الفعاليات استمرت على مدار أيام سبقته تخللها فقرات تربوية وترفيهية ورياضية حيث نظمت المدرسة عدة مباريات بين الصفوف التي وصلت للنهائيات، مختتمة بذلك دوري كرة القدم الذي انطلق مع بداية الفصل الدراسي الحالي., توجت بتكريم الصفوف الفائزة بالمباريات عنها صف السابع ب عن طبقة السوابع ، الثامن أ عن طبقة الثوامن، والتاسع ب عن طبقة التواسع .
وقد عاشت المدرسة على ايقاع حفل بهيج كان غنيا بفقراته بحيث قدمت خلاله أنشطة ثقافية وفنية متنوعة من أغاني،عزف مسرحيات، وسكيتشات حملت توقيع تلاميذ المدرسة، بالإضافة إلى عروض دبكة شعبية وعروض غنائية لجوقة المدرسة … كما أحيا الطلاب ذكرى يوم الأرض بحيث قام مندوبو مجلس الطلاب بسرد قصة يوم الأرض على مسامع الطلاب .
وفي كلمته تطرق مدير قسم المعارف الأستاذ احمد دراوشة إلى ذكرى يوم الأرض. وقام بتقديم نبذة عن أحداث هذا اليوم وشدّد على أهمية المحافظة على الأرض والتمسك بها. كما أثنى في كلمته على تميّز المدرسة التي أصبحت نموذجا يحتذى به، لنجاحاتها والانجازات التي تحققها …
وعبّر مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة في كلمته عن فخره واعتزازه بأسرة الزهراوي وبكل طاقمها التربوي، وأكد على إيمانه بالقدرات والإمكانيات العالية المبدعة وغير النمطية، الكامنة في طلاب المدرسة، والمتجلية في فقراتهم المتميزة في الحفل، وقدم تهانيه لطلاب المدرسة المتفوقين والمجتهدين. وقدّم الكثير من التحفيز لبقية الطلبة وحثّهم على الاجتهاد . مقدما شكره الجزيل لأفراد طاقم الهيئة التدريسية لما يبذلوه من جهد وعطاء في سبيل الارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية والتربوية. وفي إطار تحفيز وتشجيع التلاميذ على أداء دراسي متميز فقد تم تكريم أوائل الطلبة وجميع الطلاب المتفوقين .
FFT (1)

FFT (2)

FFT (3)

FFT (4)

FFT (5)

FFT (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة