يوم دراسي لمركزي التربية الاجتماعية في لواء حيفا بوزارة المعارف

تاريخ النشر: 18/12/12 | 6:17

احتضنت المدرسة الاهلية ام الفحم اليوم الدراسي الخاص لمركزي التربية الاجتماعية في لواء حيفا بوزارة المعارف , حيث تميز هذا اليوم الدراسي بحضور رائع ومشاركة فعاله من قبل مديري ومفتشي اللواء , علما ان أهداف اليوم الدراسي التأكيد على أهمية التربية الاجتماعية ودور المدرسة في تطبيقها .

افتتح اليوم الدراسي بكلمة ترحيبه من مدير ألمدرسه الاهليه د. سمير محاميد الذي حيا الحضور وتمنى لهم يوما دراسيا مثمرا.

وتحدث ايضأ في اليوم الدراسي الأستاذ عرسان عيادات مركز التفتيش العربي لواء حيفا وقد تمحورت كلمته حول اهمية التربية الاجتماعية في المدرس العربية وما لها دور كبير في تخفيف من ظاهرة العنف الموجود في مجتمعنا العربي ولقد اثنى بكلمته على دور مركزي التربية الاجتماعية والمرشدين في لعب دور مهم جدا في تطوير الفعاليات الاجتماعية في مدارسنا . وتمنى للحاضرين يوما ناجحا وقيماً.

واختتم الكلمات الترحيبية الاستاذ باسم السعدي مرشد قطري في التربية الاجتماعية حيث ركز في كلمته على دور مركزي ومرشدي التربية الاجتماعية في رفع الوعي لدى الطلاب والمعلمين والاهل في بناء طالب ذي صفات تربوية سليمة وبناءة في مجتمعنا العربي تمنى للمشاركين يوما قيما وناجحا.

كما وأقيمت ورشات عمل بموضوع ” القيادة الرائدة ” ,الاحتواء,وسفراء مفتاح القلب عمل على تحضيرها وتطبيقها مرشدات التربية الاجتماعية في اللواء .

واختتم اليوم الدراسي بتوزيع مواد جديدة باللغة العربية حيث حصلت كل مدرسة على خمسة مجلدات تحوي موادً وفعاليات تمرر في حصص التربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة