الثلاثاء يوم نبذ العنصرية والعنف بجميع مدارس كفرقرع

تاريخ النشر: 17/12/12 | 12:34

في ظل استمرار الاستياء العارم الذي يسود قرية كفرقرع , اعلنت لجان اولياء امور الطلاب في مدارس كفرقرع في ختام الجلسة الطارئة التي التي انتهت قبل قليل ان التركيز في الحصص الأولى من يوم غد الثلاثاء في جميع مدارس كفرقرع سيكون لمواضيع نبذ العنصرية والعنف , وذلك على خلفية الاعتداء الغاشم الذي تعرض له طلاب المدرسة يوم أمس من قبل حارس الامن في المسرح الروماني في قيسارية خلال رحلتهم التعليمية .

وعلى الصعيد نفسه فقد دعا عصر اليوم الأثنين المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بمشاركة مدير قسم المعارف رشيد عثامنة جميع رؤساء واعضاء وممثلي لجان اولياء امور الطلاب في مدارس قرية كفرقرع الى جلسة طارئة في قاعة المجلس المحلي للبحث في حادث الاعتداء على طلاب مدرسة الحوارنة , حيث اعرب جميع من حضر وشارك في الاجتماع عن استنكارهم الشديد لحادث الاعتداء على طلاب المدرسة، موجهين رسالة عاجلة الى الجهات المسؤولة في وزارة المعارف وشرطة اسرائيل للتحقيق في ملابسات الحادث.

كتب في هذا السياق:إستياء عارم أثر التعّدي على طلاب ابتدائية الحوارنة في كفرقرع

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام للجان أولياء امور الطلاب، لمديرة المدرسة ومعلميها ولرئيس المجلس المحلي وموظفيه على هذا العلاج المكثف لهذا الحدث الصاعق. شكرا على رد الفعل الحضاري الذي تبنيتموه لانه بالتوعية، وبالتوعية فقط، على احترام الآخر وتقبل المختلف يمكن ان ننجح في استئصال كل مظاهر العنصرية.
    أتمنى لو يتوجه المجلس المحلي لأعضاء كنيست وممثلي الجمهور من اليهود أيضا لأن مكافحة العنصرية تستوجب المشاركة الحقيقية معهم.

  2. خطوه جيده ومباركه ان شاء الله اهم شي في الموضوع هو التوعيه ثم التوعيه –وحبذا لو قبل العطله يكون يوم كيف لجميع المدارس الابتدائيه في البلد في مكان عام لكي يلتقوا مع بعض طلاب ومعلمين واهالي ان امكن

  3. فعلا …………. هدا الوعي …….. واتمنى تنحل مشكله …… الايشي برفع الراس

  4. من يقرا عنوان هذا الخبر بتوهم ان لجنة الاباء بدها تقيم الدنيا وتقعدها

  5. جمعات واجتماعات للشعارات وللحكي الي ما اله رصيد . لجان الاباء بكفرقرع اصبحت صناديق تبرعات لا اكثر ولا اقل فادعوا لتغيير اسم هذه اللجان

  6. لقد قامت لجنة الاباء في المدرسه أ قبل اقل من اسبوعين بمشروع عظيم وجهود جبارة لترميم وتصليح المدرسه بتكلفه زادت عن 30000 ش”ج بدون تبرعات الا من اراد ذلك مشكورا منهم اصحاب نخوه ممن يملكون محلات مواد وما غيرها الذين عندما عرفوا ان ما نشتري هو للمدرسه تبرعوا بما اعانهم رب العالمين عليه .
    كما وانه اذا كان ما تقوله صحيحا بالنسبه للتبرعات فهي للمدارس وتخدم اولادنا واولادك . ” فمن كان يؤمن بالله واليوم الاخر فلقل خيرا او ليصمت”لم نسمع حتى اليوم في بلدنا الحبيب عن لجان اباء(تبرعات او شحده) سرقت الاموال بل زادوا عليها لينفذوا المشاريع .
    خليك موضوعي احترم غيرك و ” ان تضيء شمعه خير من ان تجلس وتلعن الظلام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة