رابطة الأكاديميين تنظم حملة تنظيف بكفرقرع

تاريخ النشر: 03/04/15 | 21:14

ضمن برنامج العمل التطوعي الشبابي , نظمت رابطة الاكاديميين في كفرقرع وبالتعاون مع مجلس محلي كفرقرع حملة تنظيف تطوعية لمتنزه البير وذلك لتعزيز روح العطاء والانتماء في كفرقرع.
وقالت سجى ابوفنة عضوة الرابطة ان ” رابطة الاكاديميين كفرقرع نظمت حملات تنظيفية في متنزه البير ضمن برنامج العمل التطوعي الشبابي ، مبينة انالمشاركين ضمن الحملة هم كوادر شبابية في الرابطة، لمساعدة مجلس محلي كفرقرع لتعزيز روح العطاء والانتماء في كفرقرع” .
واشارت الى ” ان الرابطة لديها برامج عمل واسعة في كفرقرع لتعزيز روح العطاء والانتماء بمشاركة مختلف القطاعات والشرائح في كفرقرع. مضيفة ان هذه الحملات جاءت لتؤكد ان لدينا شبابا يحملون رسالة العطاء والانتماء والتطوع من اجل كفرقرع واهلها”.
من جانبه شكر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع جميع المشاركين في الحملة مهنئا اياهم على روح عطائهم وانتمائهم لكفرقرع، معبرا عن امله بأن تحذو باقي المؤسسات والجمعيات والاطر الفاعلة في كفرقرع حذو رابطة الاكاديميين لتعزيز روح العطاء والانتماء لدى جميع ابناء كفرقرع الطيب اهلها.
من المتحدث باسم مجلس كفرقرع
1 (1)

1 (2)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (12)

1 (13)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (21)

1 (22)

1 (24)

1 (29)

1 (32)

1 (33)

‫10 تعليقات

  1. الله يعطيكم الف عافيه والله الترفعوا الراس ونداء لاهلنا الرجاء المحافظه على النظافه .. الشباب تعبوا ان شاء الله في ميزان حسناتكم وتحيه خاصه لرئيس المجلس ابو محمد الي زار الشباب مشكور باسم الطلاب

  2. الله يعين الرئيس، قد ما بشير ، كل مقال او اجتماع اله اشارة. الله يعين الرئيس قد ما بتصور كل مقال او حفل اله اكثر من صورة. الله يعين الرئيس شو بتصور مع ولاد صغار ومش صغار. الله يعين الرئيس قد ما بحاول يورجينا شو بعمل واحنا نظرنا خفيف. الله يعين الرئيس ويله الخارطة وويله الاجتماعات وويله العلاقات العامة. الله يعين الرئيس ممنوع حدا ينتقده لا بالسر ولا بالعلن. مسكين كل حدا انتقده (اذا حدا تجرأ) بتلقى جوقة مدافعين!عن جد الله يعين الرئيس انا تعبت وانا بس اكتب كيف هو ؟؟؟؟؟

  3. يعطيكم الف عافية احلى شباب وصبايا بترفعو الراس
    وتحية كبير للمجلس ولرئيس المجلس الاخ حسن محمد عثامنه على الدعم والتشجيع..

  4. الله يعين الكل
    الله معطيه طاقة للرئيس ومبارك فيه وهو وعقد المسؤولية. وصاين هالامانة وبيشتغل بضمير.
    ما شاء الله عنه. ما بينقص عحد شي لانه محترم الكل وطبعا عحساب وقته الشخصي في الأغلب.
    الله معه. ومليح اذا حد بتجرأ وبيقول كلمة حق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة