العشرات في إجتماع الجبهة في كفرقرع

تاريخ النشر: 17/12/12 | 7:52

أحيت جبهة كفرقرع الديموقراطية للسلام والمساواة أمس الأحد إجتماع حاشد على شرف معركة الانتخابات للكنيس ال 19 وذلك في نادي الجبهة المحلي, حيث كان ضيف الاجتماع النائب محمد بركة والذي القى كلمة استعرض فيها الوضع السياسي والاجتماعي , تطرق من خلالها إلى تأثير كتلة الجبهة في الكنيست بما يدور على الحلبة السياسية في القضية الفلسطينية وما يسمّى بالربيع العربي. وشدد بركة على أهمية استنفار اهالي وادي عارة لإحباط محاولات اليمين العنصري المتطرف في الوصول إلى سدة الحكم، وذلك من خلال شحن الشارع وتجنيده للخروج إلى صناديق الاقتراع والتصويت ضد اليمين مما يضمن البقاء للمواطنين العرب في البلاد ويحميهم من براثن العنصرية والفاشية المستشرية في الشارع الاسرائيلي.

وفي حديث مع مراسلنا شكر بلال حمارشة سكرتير الجبهة المحلية في كفرقرع الحضور وطالب الجميع العمل من اجل حث الناس على التصويت مشيراً الى ان عدم المشاركة في التصويت يأتي ضد مصلحتنا كجماهير عربية .

‫7 تعليقات

  1. جبهة مين يا عمي؟؟؟؟ شو بخرفوا هذول وشو برنامجهم؟؟؟ والله يتوب عالجميع

  2. صدقت من كان سبباً في عرقلة الوحدة المنشودة بين الأحزاب العربية يجب ان يعاقب و يقاطع و***** هم السبب.

  3. وا أسفاه متى نراهم ومتى نسمع أصواتهم يبقون في جحورهم حتى يحين وقت المصالح الخاصة فلهم وظائفهم ولهم مصالحهم ونحن عرب ال٤٨ نعاني الأمرين دون أن يقف احد لجانبنا وان يدعم مواقفنا وان يلبي احتياجاتنا فلماذا نخرج من بيوتنا لنضع أصواتنا في صناديق الاقتراع لأناس لا يهمها إلا المصالح الشخصية يجب أن نكون أكثر واقعيين وان نقاطع الانتخابات ولو لمرة واحدة لكي يعلمون أنهم دوننا لا يسوون شئ فهم موجودون في مناصبهم بفضل الله ومن ثم بفضلنا لكي يطالبوا بنوا قصنا وليدعمونا كأقلية في هذه الدولة فعليكم أيها الناس مقاطعة الانتخابات وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة