تكريم المتفوقين بإبتدائية القسطل بالناصرة

تاريخ النشر: 02/04/15 | 18:28

نظمت إدارة مدرسة “القسطل” والهيئة التدريسية فيها بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب، احتفالاً صباحياً تكريماً للطلاب المتقدمين الذين حققوا ارتفاعاً بمقدار خمس علامات فما فوق بالمعدل العام. وكذلك المتفوقين الذين قد أثمرت جهودهم الكبيرة وحصلوا على معدل 95 فما فوق. وكما هو معتاد في نهاية كل فصل دراسي، تم ايضاً تكريم الطلاب ذوي السلوك الحسن والمتزن تقديراً لكونهم قدوة لزملائهم.
ومجدداً أكدت مديرة المدرسة المربية سيرين مجلي-كنانة على أهمية المثابرة، النشاط، والإجتهاد من أجل حفاظنا كطلاب، معلمين وأهالي على تقدمنا المستمر في مسيرة تعاون وتألّق مشرفة مصدرها بالتعاون الحقيقي والفعال بين طلابنا، أعضاء الهيئة التدريسية، العاملين وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب. كما وشكرت بدورها جميع المعلمين والطلاب والأهالي على جهودهم من أجل تحقيق أهدافهم خلال الفصل الثاني للعام 2014/2015، وخصت بالذكر الطلاب المتقدمين والمتفوقين وذويهم الى جانب حثها باقي الطلاب على المثابرة من أجل تحقيق اهدافهم التي حددوها بنفسهم ومن أجل رفع نسبة الطلاب المتميزين أكثر وأكثر. كما عبرت عن تقديرها لدور لجنة أولياء أمور الطلاب الهام والتي تعمل جاهدة ضمن خطة عمل واضحة، من أجل حصاد انجازات مشرفة بمشاركة إدارة المدرسة وطاقم المعلمين.
كما تم تكريم الطالبين سفيان عودة وإسماعيل علي موسى الفائزين ببطولة اللغة الإنجليزية القطرية. وقد تخلل الحفل توزيع شهادات تقدير لما يقارب مئتين من للطلاب المحتفى بهم، ضمن جو من الإعتزاز والإفتخار بحصاد مسيرة العمل المشتركة والمليئة بالتحديات والإنجازات على الصعيد التحصيلي والإجتماعي والإنساني بهذه المسيرة المستمرة والمتتابعة من عام الى عام. وبعدها قام أعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب بتوزيع الهدايا على الطلاب. يذكر بأن مجموعة من الطلاب تحدثوا خلال التكريم وعبروا عن مدى سعادتهم بإنجازاتهم وتمنوا لباقي الطلاب تحقيق انجازات جديدة في الفصل الثالث. وقد اختتم اليوم بتوزيع شهادات التقييم لأهالي الطلاب ضمن حضور مشرف كالمعتاد بنسبة فاقت ال 97% تأكيداً للتواصل العميق بين المدرسة والأهالي.

01

02

03

04

05

06

07

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة