تتويج شخصيات من وادي عارة بحفل تكريم شخصية العام

تاريخ النشر: 14/12/12 | 6:58

تم مساء امس الاربعاء في القاعة الرياضيه في مدينة سخنين الاحتفال بتتويج شخصية العام وهي مسابقة يتقدم اليها مبدعين وقاده ومثقفين وفنانين ورياضيين من الداخل الفلسطيني ومؤلفين وصحفيين ويتم اختيار الشخصيه ضمن تصويت عبر المواقع الألكترونيه ومن ثم تقوم لجنة الحكم بفرز اسماء هؤلاء الذي يتم تتوجيهم من قبل المؤسسه برئاسة الدكتور كمال الحسيني وقداسة الاب صالح الخوري ورجل الاعمال سمير مناع ومحمد طه اسدي والقاضي المتقاعد فارس فلاح. وتم إختيار شخصيات متألقة من وادي عارة والمثلث وتكريمها مثل السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة المركز الجماهيري في كفرقرع، المحامي مرسي أبو مخ رئيس مجلس باقة الغربية, الدكتور رياض مجادلة من باقة, النائب د. احمد الطيبي من الطيبة ,الكاتب المقعد نواف زميرو  من قلنسوة ومصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري في قلنسوة .

وقد قامت اللجنة بتتويج 23 شخصيه في احتفال كبير ضم حضور كبير من جميع القرى والمدن العربية من شمال البلاد الى جنوبها وحضره ايضا محافظ مدينة جنين ومدير الجامعه الاهليه في الاردن وسفراء وأعضاء كنيست.

في نهاية الاحتفال تم توزيع جوائز التقدير للفائزين  حسب ما صوت لهم الجمهور في البلاد  كان منهم ايضا البروفيسور عليان القريناوي مدير كلية احفا, المدرسة الارثوذكسية في حيفا، الكاتبة اسمهان خلايله ,الفنانة سلام ابو امنة والطفل المميز براء غنامه.

وتخلل المهرجان فقرة موسيقية ملتزمة للفنانة المتألقة سلام أبو آمنة والتي تجاوب معها الجمهور باغانيها الوطنية الملتزمة، في حين كانت مداخلة شعرية للشاعر الصغير براء دوخي غنامة وقصيدة شعرية.

تصوير ابو البراء

mha

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام على هذا المشروع الحضاري وآمل ان يكون له تأثير على كل الشخصيات الناشطة في الوسط العربي.
    ولكافة الشخصيات المتوجة اقدم اجمل التهاني وخاصة للسيدة مها مصالحة – زحالقة لأنها وبحق كانت أكثر الشخصيات تأثيرا في الساحة الثقافية والفنية في وادي عارة.
    الله يكثر من أمثالكم

  2. بسم الله الرحمن الرحيم ” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون الى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ” وقال رسولنا الكريم صلوات الله عليه وسلامه : ان الله يحب اذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه .أهنىء جميع من ساهم في ابراز هذا الموضوع تقديرا للمميزين في خدمة أبناء جلدتهم ولجميع من نالوا تاج التقدير للجهود التي يبذلونها لخدمة الوطن والمواطنين وأخص بالذكر ابنة كفر قرع مها وابن باقة رياض.

  3. الف الف مبروك لكل ما حاز على اللقب ولكني اخص بالذكر الاخت مها والله كل خير بتستاهلي ويا رب ع طول النجاح يرافقك والى الامام عزيزيتي

  4. الف الف مبروك للفائزين لمها مصالحة ونشكرها على جهودها العظيمة
    واخص بالتهنئة الاخ المميز نواف زميرو -هذا الشخص المميز الذي نشعر بجانبه باننا المعاقين -بروحه وشخصيته وتقبله للاعاقة نشعر بالنقص مقابل انجازاته العظيمة الذي عجز انسان عادي ان يقوم بها
    دمت رمزا للانسانيه اخي -برك الله جهودك وشخصك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة