تتويج مشروع التوجيه بثانوية خديجة بأم الفحم

تاريخ النشر: 29/03/15 | 23:10

نظم طاقم الاستشارة بثانوية خديجة النموذجية ام الفحم رحلة ارشادية الى جامعة حيفا لطالبات الثواني عشر اختتاما لمشروع التوجيه المهني. وقد قامت باستقبال الطالبات مندوبات من جمعية “اقرأ” للتوجيه الدراسي بإدارة الاستاذ باسل اغبارية مسؤول التوجيه المهني في جمعية “اقرأ”. استهل اللقاء بمحاضرة قيمة حول شروط القبول للمواضيع التي تدرس بالجامعة من قبل مندوبة اقرا بالإضافة الى ارشاد لكيفية استعمال موقع الجامعة للتسجيل ومعرفة شروط القبول لكل موضوع ومن ثم قسمت الطالبات لعدد من المجموعات مع مرشدة لرحلة ميدانية في انحاء الجامعة للتعرف على الكليات وفي النهاية شاركت الطالبات بجولة في ارجاء المتحف الاثري الجامعي مع شرح مسهب للمعروضات الأثرية في المتحف من قبل طاقم الارشاد المتخصص بعلم الاثار.
مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد شدد على اهمية هذه الفعاليات قائلا: “هذه الرحلة ممولة جزئيا من الطالبات وذات تكلفة رمزية، لكنها تسعى لتحقيق اهداف سامية، حيث نعمل دائما على توعية طالباتنا رائدات المستقبل السباقات في العلوم والاخلاق”.
احدى الطالبات: “سررنا جدا بهذه اليوم حيث تعرفنا على التخصصات الجامعية وشروط القبول وحفزنا على بذل مزيد من الجهود للقبول للجامعات. نشكر المدرسة على كل ما تفعله لأجلنا وخاصة بمجال التوجيه المهني”.
جدير بالذكر ان طالبات الثواني عشر في مدرسة خديجة الثانوية قد ساهمن مؤخرا في اليوم المفتوح لكلية القاسمي. كما شاركت طالبات الحوادي عشر من مسار الاوائل مؤخرا بزيارة جامعة تل ابيب ومتحف حولون الذي شاركن فيه بفعالية ماتعة بعنوان “حوار في الظلام”.
SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة