الاعتداء على مركبة مدير إبتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 26/03/15 | 12:04

أقدم مجهولو الهوية صباح اليوم الخميس، على الإعتداء على مركبة المربي في مدرسة مشيرفة الابتدائية عبد السلام صعابنة، مما أسفر عن أضرار مادية كبيرة بالمركبة.
هذا ويسود الإستنكار العارم أرجاء المدرسة، وقد هرعت قوات الشرطة للمكان وباشرت التحقيق في الحادث.

بيان لجنة المعلمين في مدرسة مشيرفة الابتدائية
وأصدرت لجنة المعلمين في مدرسة مشيرفة الابتدائية بيانا تستنكر من خلاله حادث الاعتداء على سيارة المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة وجاء في بيان الاستنكار :”في صبيحة اليوم الخميس 26/3/2015 وبعد ركن المربي عبد السلام صعابنه مدير مدرستنا لسيارته عند موقف سيارات المعلمين المخصص في ساحة المدرسة، وبعد وقت قصير من تركه السيارة دخل ملثم الى الساحة وقام بتكسير زجاج سيارة المربي المذكور ثم فرّ هارباً”.

وتابع البيان: “نحن المعلمون والعاملون في مدرسة مشيرفة الابتدائية نستنكر هذا العمل وهذا الاعتداء الآثم على زميل لنا وهو اعتداء علينا جميعاً وعلى حرمة مؤسسة تربوية نعمل بها وكما نعتبره عمل غير حضاري وغير تربوي ويتنافى مع القيم التربوية التي نغرسها في نفوس طلابنا ولا يليق ببلدة مشيرفة التي يتمتع أهلها بأخلاق سامية وعالية”.

وختم البيان: “المعلمون في مدرسة مشيرفة الابتدائية يطالبون الشرطة التحقيق بهذا الاعتداء الآثم على حرمة مؤسسة تربوية، كما يدعون الى اعتماد لغة الحوار لحل أي إشكال اذا وجد في الأطر المسؤولة” الى هنا بيان لجنة المعلمين في مدرسة مشيرفة الابتدائية.

takrem bdran bdran tka3od2312201305
المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة

1

2

3

تعليق واحد

  1. ناس اخر الزمن استاد عبد السلام انسان خلوق بستاهل كل خير على كل حال سواء عنف مادي او عنف كلامي على مدراء المدارس من اي طرف كان هذا يعتبر غير اخلاقي لا يقبله ولا يستوعبه انسان طبيعي يعتبر من المستويات السيئه في المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة