إبتدائية مصمص تحيي يوم الأعمال الخيرية

تاريخ النشر: 26/03/15 | 16:42

بروح العطاء وحب التطوع نصنع مجتمعا اجمل يزهر ازهارا ملونة ليفوح عطرها وشذاها فيرسم البسمة على وجوه الآخرين. نساعد، نعمل، نتعاون لنرتقي نحو حياة ومستقبل أفضل فقد احيا طلاب مدرسة مصمص الابتدائية يوم الأعمال الخيرية بكل محبة واخلاص ونشاط حتى تميزوا بكل فعل وعمل وضعوا بصماتهم فيه في هذا اليوم المميز.
وقد اشرف على هذا اليوم مركزة التربية الاجتماعية حنين أمارة حيث لاقى نجاحا كبيرا امتع الطلاب وعاد عليهم بالفائدة فقد قام طلاب الصفوف السادسة في بداية اليوم بالتوجه الى المقبرة وتنظيفها من الشوائب مع مربيهم، كما وتوجه طلاب طبقة الخوامس مع مربيهم ايضا لتنظيف مساجد القرية، فاثبتوا بجدهم ونشاطهم مدى الطاقات التي يكنوها في انفسهم لينهلوا من عطائهم الكثير بالاضافة الى توجه مندوبين من طلاب الروابع مع الاستاذ محمد عبد الله لزيارة مجموعة من المسنين كل في بيته ليهدوهم بسمتهم واشواقهم للقاء الجد والجدة كما واهدوهم هدية رمزية تذكرهم بهم.
وقد تشرفت المدرسة باستضافة فنانات متطوعات لتزيين المدرسة مع طلاب الثوالث الاخت مها اغبارية، انوار اغبارية، هبة اغبارية وعبير اغبارية فاضفن لمسات فنية رائعه على جدىان المدرسة وقد استانف اليوم بفعالية البازار المدرسي الذي زين اليوم بتميزه ورقيه حيث قام الطلاب بتحضير منتوجات صحيه وقاموا ببيعها للطلاب الاخرين بحيث يذهب ريعها للصف نفسه او لعمل خيري.
واختتم اليوم بعرض غاية بالروعة اشرفت عليه المعلمة الينة اغبارية بمشاركة الاستاذ زياد حبيب الله والاستاذ زياد زهير فشمل عروض رياضية مختلفة امتعت الطلاب كما وتلى رئيس مجلس الطلاب الطالب وسيم زياد اغبارية كلمته التي حثت على التطوع نيابة عن الطلاب.
هذا وقد اثنت مديرة المدرسة المربية ريم زياد اغبارية على هذه الفعاليات التطوعية ومدى اهميتها في تذويت القيم التي حثنا عليها ديننا الحنيف.

1

2

3

4

5

6

7

8

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة