اسبوع الصحة بإعدادية المنارة جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 26/03/15 | 8:32

قامت اعدادية المنارة في جسر الزرقاء على تطبيق فعاليات اسبوع الصحة والعلوم والرياضة، ومستشارات المدرسة والتربية الاجتماعية والتربية الخاصة، حمل هذا الاسبوع بين طياته العديد من الفعاليات الهادفة، التي اعدت من قبل طاقم العلوم والرياضة في المدرسة. وقد هدف هذا النشاط الى المساهمة في تذويت قيم صحية سليمة، للحفاظ على تغذية سليمة لدى الطلاب لضمان نمط حياة صحي سليم.
وقد ذكر مدير المدرسة شادي عماش ان هذا الاسبوع انما أُعد تحت اشراف طواقم المدرسة المختلفة، ليتم تقديم فعاليات ومحطات عديدة، تعرف من خلالها طلاب المدرسة على مضامين وقيم صحية، لنمط حياة سليم في سبيل رفع الوعي لديهم حيال العديد من المواضيع الصحية الهامة والتي تصب بالدرجة الاولى بمصلحة طلابنا، وتضمن لهم حياة صحية وسلوكا صحيا رشيدا كأهمية التغذية السليمة والاسعاف الاولي والمختص عمر يحيى من مستشفى هلل يافة، وتعريف طبقة السوابع بجيل المراهقة ومضامين اخرى مهمة، كمحطات لبيع الطعام الصحي كالعصائر والفواكة والوجبات الصحية، وحضور عروض وافلام حول التغذية السليمة تجند لها معلمو ومعلمات العلوم، ونشاطات رياضية، وافطارات صفية صحية.
هذا وقد اضافت ناهد كناعنه ولينا ابو عطا مركزتا التربية الاجتماعية ان فعاليات هذا الاسبوع قد تميزت بالتعداد والتنوع الشامل لانواع مختلفة من الفعاليات وكافة صفوف المدرسة ومربيها. كما اشارتا الى انها شملت محاضرات للاهل مررت بنفس المضامين في وقت سابق.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة