مفوض الشرطة يختتم حفل مشروع ميلا بكفرقرع

تاريخ النشر: 26/03/15 | 15:08

ضمن برنامج “معاً من اجل شبابنا” وتحت رعاية المجلس المحلي في كفرقرع, قام عصر اليوم الأربعاء مفتش الشرطة العام الميجور جنرال “يوحنان دنينو” بزيارة لبلدة كفرقرع حيث شارك في حفل إختتام مشروع “ميلا” وذلك في قاعة المكتبة العامة في المركز الجماهيري في كفرقرع، حيث تم تكريم الشبيبة التي شاركت بالمشروع وهم من مدرسة ابن النفيس الثانوية بالإضافة لتكريم المرافقين للمشروع وهم العامل الإجتماعي محمدخلف والمحامية شروق محاميد.

وقد تخلل الإحتفال كلمات خطابية حيث تحدث رئيس المجلس المحلي في كفرقرع المحامي حسن عثامنه فرحب بالحضور شاكراً حضور المفتش العام مثنياً على جميع من ساهم لانجاح المشروع.وتحدث مدير محطة عيرون شمعون بن شابو فاستعرض اهداف المشروع وفائدته للمجتمع والشبيبة تلاه كلمة من المربي عبد الفتاح زحالقة مدير ثانوية ابن النفيس في كفرقرع . العامل الاجتماعي محمد خلف  عرض بواسطة الشرائح تسلسل فعاليات المشروع،  مفوض الشرطة العام الفريق ً يوحنان دانينو ً  اشاد بكلمته بالعمل المشترك ونتائجة المشرفة  وتخلل الحفل على فقرات فنية من فرقة الدبكة من مدرسة ابن سينا الإعدادية في كفرقرع.

ويهدف مشروع “ميلا” الى تعريف الشباب على دور الشرطة ولأن يتحول الشباب لقادة، من خلال منحهم أدوات أفضل لمواجهة كل نواحي الحياة، القانون، الحقوق، منع الاجرام بين الأحداث، من خلال فعاليات ومحاضرات لخلق الوعي القانوني كون دور الشرطة للحفاظ يتلخص على “أمن المواطن”، والعمل على مساعدة الشبيبة بعدم الانجرار وراء العنف الذي يحطم المجتمع باكمله، حيث يأتي هذا المشروع بتوجيه من القائد العام للشرطة، ليكون مشروعا رائدا في حياة الشرطة والجمهور.

بيان الشرطة
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً جاء فيه ” تم في كفر قرع ، ببناية المركز الجماهيري ، تكريم 28 من ابناء الشبيبة الذين تخرجو بعد ان شاركو بمشروع ً ميلا ً وهم من طلاب المدرسة التكنولوجية التابعة لكلية ً سخنين ً هناك وذلك بالتعاون وبحضور كل من مع رئيس مجلس كفر قرع السيد ً حسن عثامنة ً ومدير المدرسة السيد ً عبد الفتاح زحالقة ً وطاقم الهيئة التدريسية والرفاه الاجتماعي وغيرهم من المسؤولين والوجهاء وممثلي الجهات المعنية ذات العلاقة مع اشاده مفوض الشرطة العام الفريق ً يوحنان دانينو ً بالعمل المشترك ونتائجة المشرفة كما وبتتبع قائد منطقة وادي عاره -عيرون ً العميد ً شمعون بن شابو ً والشرطيان الجماهيريان المشرفان الذين قادا المشروع ً جنبا الى جنب مع الضابط المسؤول المقدم ً افي كوهين ً والشرطيان البارزان ً موطي جباي ً و ً جريس سكران ً كما ومؤكدا المفوض العام ً دانينو ً ضروره مواصلة العمل والتعاون المشترك لما فية من صالح عموم افراد الجمهور وبالذات الشبيبة الرائده وتحسين ظروف ومستوى معيشتهم وبالتالي حياتهم وسلامتهم الانية والمستقبلية على حد سواء”.

rttt (1)

rttt (2)

rttt (3)

sort (1)

sort (2)

sort (2)

sort (3)

sort (3)

sort (4)

sort (4)

sort (5)

sort (5)

sort (6)

sort (6)

sort (7)

sort (8)

sort (9)

sort (10)

‫16 تعليقات

  1. كل الاحترام لمدرسة ابن النفيس الثانويه التكنولوجيه انشاء الله مزيد من التقدم . احلى مدرسه شكرا لادارة المدرسه وطاقم المعلمين الذين استطاعوا ان يصنعوا التغيير والتقدم على صعيد المهني التكنولوجي لطلابنا وبناء مجتمع صالح وطلاب ذو خبره في المجالات المواكبه لهذا العصر التكنولوجي

  2. ﻻ حول ولا قوه الا بالله
    نشكر الشرطه على الامن والامان والنظام والعجوت والمتس

  3. يعطيك العافية ابو محمود، جهودك جبارة
    كل احترام على الادارة الصالحة رغم كل الصعوبات

  4. لرقم ٢ لو أنت كنت بدل المضيفين لا سمح ألله ما بتقدمش واجب التحيه ? لكن للاسف أنتقادك على واجب غير مقبول ونصيحه روح اتعلم بمدرسة اخلاق كي تبدي رأيك بموقع بقجه ونقدملك عوجوت ومتس

  5. السؤال المهم هدول الطلاب قديش هسا بحبوا الشرطه وشو مستعدين يقدمولها؟
    وبعدين شو تحصيلهم؟

  6. شكرا لادارة المدرسة وطاقم المعلمين على الجهود الجبارة وعلى المشاريع القيمة.

  7. شرطه اسرائيل

    فقط البارحة كُنْتُمْ تتكلمون عن ” الوطنيه”

    على كل حال اهلا وسهلا شرفتونا

  8. المعلق ( غير معروف ) ….. يعني حكيك ومديحك هو الغير معروف !!! وحياه ربك شوي ….
    مع اني مش فاهم ايشي بس ( س .ص ) !! شو يا زلمه خلي الناس تفضفض . شو هالزمن النقد فيه ممنوع . منظر الشرطه ببلدنا مش كثير حلو ولا مشرف . وتشديش عحالك

  9. اتمنى ان تتواجد الشرطه على مدار 24 ساعه في كفر قرع للاحلال النظام للاسف الشديد اغلبية اهل البلد لا يلتزمون في النظام وخاصه في ساعات الصباح الباكر عند ذهاب ابنائنا الى المدارس حيث يسير الكثير من السائقين والسائقات بسرعه كبيرهغير ابهين في الطلاب المتواجدين على الرصيف (اذا وجد) او على اطراف الشوارع عدم تسمح من قبل السائقين والسائقات لا احد بعطي حق الاولويه ما في حدى بتنازل لحدا. والاخطر ان معظمهم ينزلون اطفالهم من جهة حركة السير (من الناحيه اليسرى للسيارة) غير مراقبين مما يعرض الطلاب الى خطر كبير.

    ناهيكم عن تحويل ايام الجمعة والسبت الى ايام رهيبه حيث يقوم سائقوا التراكترونيم والدراجات الهوائيه في عروض تشليع واضهار مهاراتهم الخطره مع تعريض حياة الناس للخطر دون ان يحاسبوا او دون اي تدخل من الجهات المختصه فويلك لو طلبت من احدهم التمهل او ان يسوق بحذر فتعرض نفسك للخطر.
    من هنا نداء اولا الى رئيس المجلس المحلي والذي يعمل الكثير من اجل هذا البلد ان يجد حل جذري لهذه الظاهره طبعا في التعاون مع الشرطه وضابط الامان في المجلس
    يجب وضع خطة شامله للتخفيف من ازمة السير في داخل البلد في التعاون مع اهل البلد اولا مع الشرطه والمدارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة