إستقبال وحدة البيئة باليوم الخيري بأم الفحم

تاريخ النشر: 26/03/15 | 15:01

ضمن اليوم العالمي للأعمال الخيريّة، قامت مجموعة من ” سنبلات المنتدى” التابعة للمنتدى النسائي بأعمال خيرية في مركز التأهيل المهني “ماعس”. وقد قامت “سنبلات المنتدى” بإعداد وجبة غداء لنزلاء المركز وبالتعاون مع طاهيتيّ الماعس السيدة نادية محمود اغبارية وسعاد جبارين. هذا وكان لافتا ان الوجبة تركزت على سلطات مكوناتها من منتوجات دفيئة الامل.
يشار الى ان هذا النشاط جاء بالتعاون مع وحدة البيئة في أم الفحم والمثلث الشمالي، مثلتها كل من مديرتها السيدة ناهد محاجنة سيف والسيدة هبة مناصرة. كما وتجدر الاشارة الى ان “سنبلات المنتدى” وبالتعاون مع وحدة البيئة كنّ قد قمّن بزراعة العديد من الاشتال في دفيئة الامل إستعدادا لقطفها في يوم الأعمال الخيرية.
هذا ورحب مدير مركز التأهيل المهني السيد إبراهيم إسماعيل “أبو حازم” بالضيوف وأثنى على عملهن الخيّر وقال ان مثل هذه النشاطات تعكس أهمية التواصل بين وحدات وأقسام بلدية أم الفحم .
من جانبها، أشادت السيدة ناهد محاجنة سيف بهذا العمل وقالت أن هذه الفعالية تعتبر اولى الخطوات نحو تحقيق الهدف من وراء دفيئة الامل والتي أقيمت بتمويل كامل من وحدة البيئة، بكلمات اخرى هدفنا الأساسي من وراء هذه الدفيئة هي خلق ثقافة بيئية وصحية وتذويتها في نفوس أفراد المجتمع.”
وفي السياق، علقت السيدة سعدة خطيب على هذه الفعالية بقولها: ” ابارك لماعس هذه الدفيئة واتقدم لهم بجزيل الشكر والعرفان ادارة وطاقما ونزلاء على هذا التعاون الكبير واللافت. نحن بدورنا ارتأينا ان نشارك في يوم الاعمال الخيرية في الماعس لإدراكنا بأهمية المشاركة مع نزلاء ماعس والتواصل معهم وإشعارهم أنهم جزء مهم في المجتمع يستحق منا كل انتباه وتقدير”.
1

4

5

6

8

11

12

13

15

17

19

21

23

27

30

31

32

36

37

38

40

43

45

47

48

49

51

52

54

58

60

61

62

64

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة