المربي رنان خلف من جت يحصد جائزة التربية البدنية

تاريخ النشر: 25/03/15 | 9:55

استمرارا لمشوار الرّيادة والتميّز في مدرسة ابن خلدون في أم الفحم، واعتناءً من قبل مديرة المدرسة المربية سهام أبو شقرة ومعلم التربية البدنية المربي رنان خلف بالتربية البدنية السليمة واعتباره نهجا يقود الى تميزات كثيرة، حاز المربي رنان خلف على جائزة التربية البدنية في لواء حيفا بين كل مدارس اللواء، وترشيحه لحصد جائزة التربية البدنية القطرة بين كل مدارس الدولة العربية واليهودية.
تعتبر هذه الجائزة وسامًا للمربي الناجح تقديرا لجهوده في مجال التربية والتعليم وتسخير التربية البدنية في تهذيب النفس من جهة ورفع المستوى التعليمي من جهة أخرى.
جاءت جائزة التربية بعد مشوار تميز طويل للمربي وللمدرسة، فقد بادر المربي رنان خلف كمعلم للتربيه البدنيه في مدرسة ابن خلدون في ام الفحم لمشاريع كثيرة تعنى بالطالب الفرد من جهة وتراعي كل ظروفه واحتياجاته ابتداءً بطالب التربية الخاصة وانتهاءً بالطالب المتفوق، وحصد الإنجازات المدرسية من جهة أخرى، بالاضافه للمبادرات بمشاريع تربويه ناجحه على نطاق بلدية ام الفحم.
وها هو يحصل على وسام “معلم التربيه البدنيه المتألق في لواء حيفا”، بكل جدارة.
تأتي هذه الجائزة كخطوة إضافيّة في درب الإنجاز الذي اختطّته مدرسة ابن خلدون في أم الفحم، حيث بادرت المدرسة لمشاريع كثيرة في مجالات عدة ورشحت لجوائز متعددة، منها: مشروع التعلم التعاوني، جائزة التعليم المحوسب القطرية، المدرسة الخضراء، وغيرها.
بعد حديث مع المربي رنان خلف، عبره فيه عن كون هذه الجائزة محطة وقفزة للأعلى باستمرار، فقد ذكر:
“اشكر الله على هذا الإنجاز، واتمنى ان نمثل لواء حيفا بجداره بالمسابقه القطريه، اشكر كل من دعمني ويدعمني ( طاقم المعلمين، قسم الرياضه في بلدية ام الفحم) وبالاخص مديرة المدرسه المربيه سهام ابو شقره الداعمه للتربيه البدنيه في المدرسه ولي بشكل خاص”.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة