مصرع الشاب أحمد عثمان من الرينة بحادث طرق مروع

تاريخ النشر: 24/03/15 | 23:27

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قبل فترة قصيرة من ساعات مساء اليوم الثلاثاء، بالشمال، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، على المنحدرات من مدينة الناصرة لاتجاه شارع رقم 79، وقع حادث طرقات ذاتي دامي، نجم عنه مصرع سائق المركبة الضالعة وذلك في المكان هناك مع اقرار طواقم الاسعافات الطبية الاولية الفشل بمحاولات انعاشه.
هذا وتواصل قوات من الشرطة والمرور التي هرعت بدورها ايضا الى المكان هناك باعمال الفحص مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة- للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان.
لاحقا تبين على ان ضحية حادث الطرقات الذاتي الدامي الذي حصل على المنحدرات من اتجاه عام الناصرة، على المنحدرات من اتجاه حي الصفافرة لاتجاه شارع رقم 79، هو شاب من سكان الرينة البالغ بوفاته نحو 19 عاما- له الرحمة ولذويه وعائلته بالغ الصبر والسلوان.
هذا ووفقا لاعمال الفحص والتحقيقات الاولية يستشف على ان السائق الضحية المرحوم وعلى ما يبدو انحرف لسبب ما اثناء قيادته عن مساره وبالتالي ارتطم بحاجز الامان هناك مع انقلاب مركبته على حاشية الطريق والتحقيقات ما زالت جارية.

2

3

e6faa

0

01

02

03

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة