زيارة وفد من جهاز التعليم الفلسطيني للقاسمي

تاريخ النشر: 24/03/15 | 17:55

بمبادرة الاستاذ شريف مصاروة استضافت كلية القاسمي للهندسة والعلوم يوم الاثنين 15/3/23 وفد رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية شرقي القدس، ضم كل من: أ.فريد ابو غوش مدير برامج العمل الجماهيري والطفولة المبكرة، أ.نبيل ياسين المدير الاداري، أ.وفاء غزاوني المسؤولة عن المدارس المجتمعية والانسة منال عواد مديرة مدرسة الجيب الاساسي المجتمعية.
جاءت هذه الزيارة تقديرا للعمل المجتمعي الفريد الذي تقوم به الكلية خاصة ومؤسسات القاسمي عامة، وهدفت إلى تبادل الخبرات في هذا المجال المميز الذي يشكل رسالة سامية لخدمة المجتمع وجمهور المتعلمين. قامت د.دالية فضيلي رئيسة الكلية باستقبال الوفد وقدمت نبذة عن الكلية وأدائها في المجالات العلمية والتربوية المختلفة وركزت على العلاقة بين رؤى الكلية وإشراك المجتمع وتسخير الفكر الجديد وتطبيقه لبناء مستقبل افضل لأبناء مجتمعنا أساسه العلم والمعرفة.
كما وأكدت د.دالية في حديثها على أن الكلية تسخر كل الطاقات والخبرات اللازمة لدعم الشباب المتعلم وتيسير سبل العلم والدراسة عن طريق وضع أفضل البرامج الدراسية وتوظيف أمهر المحاضرين، وتنتقي بعناية أكثر التخصصات ملاءمة للشاب العربي من حيث المضامين ومتطلبات سوق العمل.
من جانبه قام الوفد بطرح تصوره للعمل المجتمعي الرائد وأبدى إعجابه بإنجازات الكلية وعملها المتقن.
من ثم قام الوفد بجولة في أروقة الكلية بمرافقة السيدة انشراح مرزوق-مساعدة رئيسة الكلية اطلع من خلالها على غرف التدريس ومختبرات العلوم والحواسيب العصرية ، وتم الاتفاق على تعزيز التواصل والعمل المشترك.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة