معهد “اقرأ” بسيخومتري يختتم امتحاناته النموذجية

تاريخ النشر: 06/12/12 | 1:22

اختتم اكثر من 1500 طالب عربي من معهد اقرأ بسيخومتري من شتى انحاء البلدات العربية امتحاناتهم النموذجية لموعد 2012/12 والتي اقيمت في كلية “عيمك يزرعيل” والمدرسة الاهلية في أم الفحم على مدار خمسة ايام تقدم خلالها كل طالب لامتحانين نموذجيين مختلفين.

ويهدف معهد اقرأ بسيخومتري من اجراء الامتحانات النموذجية الى تهيئة الطالب لأجواء الامتحان الحقيقي بغية التعرف على مبناه وأجوائه، ولكسر حاجز الرهبة التي يمكن ان تنتاب الطالب حين اجرائه الامتحان الحقيقي، ولغرس الثقة بنفسه مما يرفع نسبة تحصيله ويضمن نجاحه في الامتحان.

وقد استقبل مرشدو المعهد الطلاب العرب الممتحنين حيث ارشدوهم ووجهوهم للمباني والغرف المخصصة لكل طالب، كما اتسمت الايام النموذجية بالهدوء والنظام الذي فرضه المعهد على سير الامتحانات والنزاهة التي تحلى بها الطلاب والمراقبون خلال اجراء الامتحان.

وفي ختام كل يوم عرض المرشدون حلول الامتحان بكافة مركباته الكلامي والكمي واللغة الإنجليزية لتصويب الطلاب نحو الإجابات الصحيحة ولمعرفة الاخطاء التي وقعوا فيها.

كما قدم المرشدون توصياتهم ونصائحهم الأخيرة للطلاب ليصعدوا بها سلم النجاح والتميز في امتحانهم الحقيقي خلال الأيام القريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة