افتتاع فرع بنك مزراحي طفحوت في أم الفحم

تاريخ النشر: 24/03/15 | 11:47

افتتح بنك مزراحي – طفحوت يوم أمس فرعًا جديدًا له في أم الفحم ، وذلك ضمن إستراتيجية البنك الجديدة في تعميق وترسيخ نشاطاته في الوسط العربي، وطرح حلول لاحتياجات الزبائن العرب بالحصول على خدمات بنكيه شخصية وبمستوى آخر . ويدور الحديث عن ثالث فرع لبنك مزراحي – طفحوت في الوسط العربي بعد فرع الناصرة وفرع كفر ياسيف الذي افتتح قبل عدة أسابيع.

ويتواجد الفرع الجديد على الشارع الرئيسي في أم الفحم، وسيعمل على تقديم خدمات بنكيه للقطاع التجاري والشخصي على حد سواء لأهالي المدينة والبلدان المجاورة.

هذا ويدير الفرع السيد مالك محاميد وإلى جانبه طاقم من الموظفين المهنيين، سيقدمون لأهالي المنطقة خدمات بنكيه بمستوى أخر، معتبرين الزبون واحتياجاته الشخصية في أعلى سلم أولياتهم ، حيث أن العلاقة الشخصية مع الزبون، والحفاظ على علاقة وطيدة مع كافة الزبائن تعتبر من أهم الأمور التي يحرص عليها بنك مزراحي – طفحوت بشكل خاص.

ويضع بنك مزراحي – طفحوت نصب أعينه موضوع الخدمة الإنسانية والذي أصبح اليوم البديل الأفضل على الإطلاق للزبائن الخصوصيين والذي هو بمثابة الـDNA التنظيمي في بنك مزراحي – طفحوت بشكل خاص.

وفاز مزراحي – طفحوت عام 2014 وفي السنين السابقة بالمكان الأول في استطلاع للرأي حول مدى رضا زبائن البنوك ، حيث أن زبائن مزراحي – طفحوت كانوا الأكثر رضى من بنكهم مقارنة مع زبائن البنوك الأخرى وهم الأكثر استعدادًا للبقاء كزبائن للبنك.

يذكر أن مدير الفرع الجديد لبنك مزراحي – طفحوت في مدينة أم الفحم حاصل على اللقب الأول في إدارة الأعمال وهو صاحب رصيد كبير في الخدمات البنكية التجارية.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة