أمسية مميزة للانجليزية بأهلية القاسمي في باقة

تاريخ النشر: 24/03/15 | 17:59

نظّم طاقم اللغة الانجليزية في مدرسة القاسمي الأهلية – باقة، أمسية مميّزة في اللغة الانجليزية، أظهرت إبداعات الطلاب وقدراتهم في هذه اللغة.
جاءت هذه الأمسية كتطبيق عملي لرؤية المدرسة القائمة على إبراز وتنمية قدرات ومواهب الطلاب، وصقل شخصيات قيادية إبداعية قادرة على إيصال قدراتها ومواهبها للناس. وقد حضر الأمسية طلاب المدرسة وجمعٌ من أولياء الأمور وضيوف مميّزين برز من بينهم: أ.عرسان عيادان، السيد يوسف قعدان ممثلًا عن بلدية باقة، السيد سمير عويسات رئيس لجنة أولياء الأمور، د. دالية فضيلي رئيسة كلية القاسمي للهندسة والعلوم، السيد زهير لحام وغيرهم.
تولت عرافة الاحتفال بإبداع فائق المعلمتان نور عثامنة ورهام أبو عصبة، واستُهلت الأمسية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها بصوته الشجي الطالب محمد رائف كتاني، ثم كلمة لمدير المدرسة الدكتور فارس قبلاوي الذي رحب بالحضور وأكد أن هذه الأمسية هي تطبيق عملي لرؤية المدرسة في جانب بناء شخصية الطلاب، وهي تقليد سنوي يتم من خلاله فتح المجال للطلاب لإظهار إبداعاتهم في اللغة الإنجليزية والّتي تزداد تطورا من عام لآخر؛ وقد عبر عن امتنانه الكبير لمركزة اللغة الإنجليزية المعلمة نهاية بيادسة ولطاقمها المتفاني وللطلاب المشاركين، وللأستاذ وجيه كبها الذي واكب الحفل، ولكل من حضر الحفل من معلمين وعاملين وضيوف وأهال وساهم في إنجاحه.
وقد تخللت الأمسية فقرات منوعة باللغة الانجليزية من تحضير وتقديم طلاب المدرسة، بدأت بفقرة محاكات لمؤتمر الMUN الذي يبدع فيه طلاب المدرسة كل عام، قدمه كل من: روزا عثامنة – الولايات المتحدة الامريكية، محمد قعدان- اسرائيل، امير قعدان – السلطة الفلسطينية، سماح عويسات – المانيا، محمد حجوج – مصر، شهد ابو صفت – المملكة البريطانية المتحدة، حلا مجادلة – توجو، اية لحام – ايران، مارن بيادسة – الصين ورئيسة اللجنة- الخريجة سيرين عنبوسي
بعد ذلك قدّم الطالب عروة أبو مخ قصيدة إبداعية عن الحرب والسلام، ثم فقرة كوميدية علمية من تقديم طالبات العاشر 3: ندين ناطور، ياسمين فضيلي وميس مصاروة. وجاءت بعد ذلك فقرة الطالب بشار زحالقة الذي أدخل البسمة على وجوه الحاضرين بعرضه الكوميدي المميز. ثم قدّمت الطالبة ريان افطيمه قصيدة من إبداعها نالت إعجاب السامعين. جاءت بعد ذلك فقرة من تقديم الطالبات: سيرين أبو مخ، ريان عمارنه، رنين أبو سارة، رزان قيسي، يقين أبو ياسين وماس أبو مخ؛ كانت عبارة عن تهنئة للأم بمناسبة يومها.
بعد ذلك قدّمت الطالبة إيمان غنايم فقرة بعنوان: أسرار النجاح لعشر شخصيات مختلفة. تلتها الطالبة سنا زحالقة حيث قدمت قصيدة باللغة الانجليزية للشاعر محمود درويش. وختمت الفقرات بمقطوعة إنشادية جميلة عن النبي صلى الله عليه وسلم من تقديم الطلاب: أمير عثامنه، ندين ناطور، لمى كبها، جنى أبو مخ وأحلام عثامنه.
وختمت الأمسية بفقرة تكريم، حيث كرم الطلاب باسمهم وباسم المدرسة طاقم اللغة الانجليزية في المدرسة: المعلمة نهاية بيادسة – مركزة اللغة الانجليزية، المعلمة رهام أبو عصبه، المعلمة أحلام أبو مخ، المعلمة نور عثامنه والمعلمة شهدان عنبوسي. وبعد ذلك تم تكريم الطلاب والخريجين المشاركين في الأمسية، والطلاب الذين تميّزوا في المسابقات والنشاطات المختلفة الخاصة باللغة الانجليزية.
وقد عبّر الأهل والحضور عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحدث، الذي يبيّن اهتمام المدرسة بكل ما يتعلق بإبراز مواهب الطلاب والعمل الجاد على رعايتها وتنميتها.
مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة المعلمة نهاية بيادسة قالت في ختام الأمسية: أود أن أشكر كل من ساهم وساعد في انجاح أمسية اللغة الانجليزية حيث تألق طلابنا وطالباتنا وتميزوا بشكل رائع. صراحة أعجز عن ايجاد الكلمات التي تعبر عن مدى فرحتي وسعادتي بطلابنا وطالباتنا الذين أبدعوا اليوم بشكل كبير. أود أن أشكر وبشكل خاص الدكتور فارس قبلاوي على المساندة ,التشجيع والدعم. والشكر أيضا لنائب المدير الأستاذ عفيف مصاروه على مساندته الجمة لانجاح الأمسية. كذلك أود أن أشكر الأساتذة وجيه كبها، محمد عويسات, أمجد ابو مخ، محمد أبو مخ, راضي أبو مخ، ومهدي أبو مخ على المساعدة والمساندة طبعا لن أنسى طاقم اللغة الأنجليزية – المعلمات الرائعات نور عثامنه, رهام أبو عصبة ,أحلام أبو مخ وشهدان عنبوسي على الجهود الطيبة.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة