وادي النسور أم الفحم بزيارة لثانوية دار الحكمة

تاريخ النشر: 23/03/15 | 20:46

استقبلت ثانويّة دار الحكمة بأمّ الفحم طلبةَ الصفوف التاسعة من إعداديّة وادي النسور في جولة ضمّت غرف الحاسوب، وحديقة المدرسة، والملعب، والمكتبة؛ إذ تجمّع الطلبة في قاعة مكتبة الإمام الشاطبيّ أمام ترحيب طلبة دار الحكمة؛ ومعلّميها، وإدارتها.
رحّب مدير المدرسة الأستاذ كمال أحمد بالضيوف من وادي النسور؛ وبيّن أهميّة مثل هذه الزيارة التي تربط الطالب في المرحلة الإعداديّة بمستجدّات المرحلة الثانويّة، ومميّزاتها.
أمّا مدير إعداديّة وادي النسور الأستاذ بسّام جبارين؛ فقد شكر إدارة دار الحكمة وطاقمها؛ وأشاد بهذه الخطوة التي تنير لطالب المرحلة الإعداديّة أن يسير نحو متطلّبات المرحلة الثانويّة؛ ويشاهد آفاق علومها.
وقد عرض فيلم حول إنجازات المدرسة وفعّاليّاتها من إعداد الأستاذ نضال جبارين. بعد ذلك قُسِّم الطلبة إلى أربع مجموعات في محطّات مختلفة مع إمكانيّة التنقّل بينها؛ وقد شملت تلك المحطّات: محطّة حول هندسة البرامج: طرق سهلة لبرمجات مختلفة من خلال الشبكة العنكبوتيّة، ومحطّة خاصّة بالأنظمة الطبيّة؛ عرض خلالها فعاليّات طبيّة؛ مثل: قياس ضغط الدم وفحص نسبة السكر..، ومحطّة ثالثة في مجال الكيمياء؛ برزت فيها تجارب شائقة وممتعة، ومحطّة رابعة في مجال الحسابات؛ شُرح فيها عن القروض، وأنواع الشيكات..
يُذكر أنّ دار الحكمة حريصة كلّ الحرص على ربط الطالب بواقع التعليم المشرق من جهة وتفعيله من خلال الفعاليّات المنهجيّة واللامنهجيّة من جهة أخرى.
11

2

7

8

9

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة