يوم اللغة العربية بإبتدائية إبن سينا أم الفحم

تاريخ النشر: 24/03/15 | 16:36

بدعوة نابعة من قلوب طلاب صادقة وبدعوة من قلوب معلمات تباركُ روح التعاون وتحت عنوان “صرت أقرأ” تم دعوة أمهات طلاب صفوف الأوائل بمدرسة “ابن سينا” الابتدائية في أم الفحم للمشاركة في فعاليات تعليمية مختلفة تتعلق باللغة العربية.
تم العمل في الفعاليات المختلفة بشكل جماعي، حيث جلست مجموعات من الطلاب وأمهاتهم للعمل سويا وذلك بهدف توطيد العلاقة بين الأم وابنها وتوطيد العلاقة الاجتماعية بين أمهات الطلاب.
تمحورت الفعاليات حول إيجاد مقاطع كلمة، تحليل الكلمة الى حروف، تكوين كلمة من مقاطع، ملاءمة كلمة لصورة وقراءة جمل.
وقد اتت هذه الفعاليات بالتزامن مع احتفاء بني البشر بمناسبة غالية على قلوبنا اجمعين “عيد الام”. لذا استغلَّ وجود الأمهات بين أبنائهن في هذا اليوم للاحتفال بهذا العيد، حيث قام كل طالب بتحضير بطاقة لأمه تعبيرا منه عن حبه وتقديره لها. وقد سادت أجواء من الحماسة، الحب والفرح أرجاء المدرسة.
تجلى في هذا اليوم روح التعاون بين ركائز العملية التعليمية من طلاب، أهالي، إدارة ومعلمين.
خلال اليوم، تجول مدير المدرسة المربي أ. محمد عيسى اغبارية متفقدا سيرورة العمل وقد بارك جميع الأيادي التي ساهمت في إنجاح العمل وإدخال الفرحة لقلوب أبنائنا من معلمات وأهالي، وفي نهاية اليوم علق قائلا:” كان نجاح هذا اليوم بصمة واضحة دالة على كفاءة المعلمين وترابطهم وتعاونهم في أسرة “ابن سينا”، وهو دال أيضا على الترابط بين طاقم الهيئة التدريسية والأهل ووعي الأهل بأن دورهم في العملية التعليمية هو دور فاعل ومهم”.
1

3

4

6

7

8

10

11

12

13

17

19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة