تألق مسار المبادرات المالية بالقاسمي للهندسة والعلوم

تاريخ النشر: 23/03/15 | 11:06

تألقت كلية القاسمي للهندسة والعلوم في مسار المبادرات المالية بعد سلسلة النجاحات التي تمر بها كلية القاسمي للهندسة والعلوم، وبعد ان أصبح هذا الصرح العظيم يتماشى مع متطلبات الطالب العربي والذي بدأ البحث عن مواضيع في الأوساط العربية فيجد ان كلية القاسمي للهندسة والعلوم المعنى والجواب لكل طالب يحتاج إلى تعلم مهنة مستقبلية وتحقيق الحلم.
يأتي هذا بعد النجاح الباهر الذي حصلت عليه كليه القاسمي للهندسة والعلوم، في افتتاح دورة ثانية في مسار الحسابات درجة 1، 2 المعترف فيه من قبل وزارة الاقتصاد ويأتي هذا النجاح المنقطع النظير بعد زيارة المفتشة “بيله فينتبيرغ” (בילה וינטברג) وتأكيدها وحرصها على إكمال مشوار هذا الصرح العظيم في تطوير كوادر مهنية في مجال المبادرات المالية. أضافت المفتشة على ان الأجواء المناخية مريحة ومتوفرة في الكلية للطلاب ، هذا وغير التطورات التكنولوجية الحديثة التي تمييز الكلية.
كما وحثت المفتشة على انتساب الطلاب والإكمال في مجال استشاري ضرائب الذي يتوفر في كلية القاسمي للهندسة والعلوم. والتي تعد الكلية العربية الوحيدة الرائدة في المنطقة في مجال المبادرات المالية.
كما وأعربت الدكتورة دالية فضيلة – رئيسة الكلية عن تفاؤلها في افتتاح مثل هذه الدورات، وبالاخص مستشار ضرائب والذي يفتقر المجتمع العربي لمثل هذه الكوادر. فافتتاح مثل هذه الدورات يفتح المجال لجميع الطلاب في الانضمام لهذه المهنة المطلوبة والانخراط في سوق العمل. هذا وقد رحب رئيس المسار بهذه الخطوة والقفزة النوعية لهذا المسار في غضون اشهر قليلة.
من الجدير ذكر انه يمكن الانضمام الى الدورة حتى بداية شهر ابريل.

unnamed

unnamed (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة