كومباني يطالب زملاءه بالفوز

تاريخ النشر: 22/03/15 | 14:32

طالب القائد فنسنت كومباني زملاءه في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز في أخر ثماني جولات من الموسم في محاولة أخيرة للفوز باللقب المحلي للعام الثاني على التوالي.

وبعد هزيمة بطل إنكلترا أمام بيرنلي المتعثر في الأسبوع الماضي وخروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني تسلطت الأضواء على تراجع أداء سيتي لكن فوز فريق المدرب مانويل بليغريني 3-صفر أمس السبت على وست بروميتش ألبيون خفف من حدة الموقف.

وإثر الفوز تقلص الفارق بين سيتي الثاني في الترتيب وتشيلسي المنفرد بالصدارة إلى ثلاث نقاط مؤقتاً لكن تشيلسي يملك مباراتين أقل.

وعن فوز الأمس قال كومباني عبر موقع سيتي الرسمي على الانترنت: “كنا بحاجة لتحقيق هذا الفوز من أجل استعادة ثقة الجميع.. يتبقى أمامنا التنافس على 24 نقطة وعلينا بذل أقصى جهد مستطاع لتحقيق أكبر عدد ممكن من الانتصارات.”

وأضاف كومباني قائلاً: “هل يمكننا الفوز بهذه النقاط كلها، بالطبع نستطيع لكننا ندرك أن ذلك ربما لا يكون كافياً للاحتفاظ باللقب لأنه لا توجد أي ضمانات لكننا سنبذل قصارى جهدنا.”

وقال كومباني أيضاً: “كرة القدم في غاية البساطة.. إذا فزت فأنت الأفضل وإذا خسرت فأنت لست جيداً، كل ما أستطيع قوله هو إننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز في المباريات المتبقية ونرى إلى أين سيوصلنا ذلك.”

ولعب وست بروميتش بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه غاريث مكولي بعد مرور دقيقتين فقط من زمن المباراة رغم أن كريغ دوسون هو من عرقل ويلفريد بوني مهاجم سيتي وهو في طريقه نحو المرمى.

وافتتح المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني التسجيل لسيتي في الدقيقة 27 وهو الهدف الأول له منذ انضمامه لبطل إنكلترا قادماً من سوانزي سيتي في كانون الثاني/يناير الماضي.

وقال المدرب بليغريني عن بوني: “الهدف مهم بالنسبة له لأنه انضم للتو إلى فريقنا وقد عاد بعد أن خاض ست مباريات في 18 يوماً في كأس الأمم الأفريقية.”

وعن فرص فريقه في الفوز باللقب قال بليغريني: “لا يزال أمامنا ثماني مباريات. يمكننا الفوز بالمباريات الثماني وإن لم يخسر تشيلسي بعض النقاط فلن نتمكن من الفوز باللقب.. لذا فإن المهم هو عدم التفكير في الفرق الأخرى والتفكير فقط في فريقنا وتحسين أدائنا والفوز بالمباراة التالية أمام كريستال بالاس.”

company_10u8qaro83t4m1tpqsjfhr05sm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة