يوم طبي لأهالي مخيم عقبة جبر

تاريخ النشر: 22/03/15 | 11:14

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح لمنطقة مخيم عقبة جبر التنظيمية بالتعاون والتنسيق مع قيادة الامن الوطني الفلسطيني يوميا طبيا مجانيا لكافة التخصصات الطبيه وذلك من خلال مشاركة 27 طبيبا من مؤسسة اطباء حقوق الانسان من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية.
وبحضور قائد منطقة اريحا والاغوار اللواء محمد الاعرج ونائبه ومدير العلاقات العامه لقوات الامن كمال زعاتره ونائبه فيصل العزوني وهيام الغروف ووسام عوضات مسؤول كتيبة الامن الوطني للوحده المسانده لليوم الطبي اضافة لمنسق اليوم الطبي من قوات الامن اسلام ابو شمعه ومسؤول اطباء حقوق الانسان الدكتور صلاح الحاج.
كما حضر عضو المجلس الوطني الفلسطيني اسماعيل ابو دهوك الذي رحب بالحضور على هذه المبادره الطيبه تجاه اهالي مخيم عقبة جبر، وجهاد ابو العسل أمين سر حركة فتح في محافظة اريحا والاغوار وعضو الاقليم يوسف لافي واعضاء منطقة عقبة جبر التنظيمية.
واوضح امين سر حركة فتح لمنطقة عقبة جبر التنظيمية نائل ابو العسل بأن هذه المبادره تأتي في اطار مساهمة حركة فتح بالتعاون والتنسيق مع قيادة الامن الوطني في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني في كافة شرائحة بشكل عام وابناء المخيمات بشكل خاص لما تعانيه المخيمات من ضعف في تقديم الخدمات وخصوصا الطبيه منها بعد قرار وكالة الغوث بتقليص العديد من الخدمات.
وتجدر الاشاره الى انه كان قد استفاد من هذا اليوم اكثر من 400 مواطن ومواطنه حيث حصلوا على التشخيص والدواء الازم مجانا.

محمد جواد

01

02

03

04

05

06

07

08

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة