إبتدائية الأخوة ام الفحم تحتفل بيوم الأم

تاريخ النشر: 22/03/15 | 17:47

قام طاقم مشروع بيرح في مدرسة الأخوة الابتدائية في أم الفحم بتكريم الأمهات من خلال حفل أقيم يوم السبت الموافق 21.3.2015، بدعم كبير من مدير مدرسة الأخوة الاستاذ مشهور محاجنة ومركز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ اسامة محاجنة.
تخلل الحفل فقرات عديدة ومتنوعة، حيث افتتح الحفل المرشد مهند كيوان وطالبه المتميز عروة محاميد بعرافة مشرفة وبكلمات شكر وتحية للحضور الكريم، الذي شاهد بدايةً مقاطع فيديو متنوعة منها الملخصة لفعاليات المشروع من بداية السنة ومنها المعدة خصيصا للأمهات تقديرا وتعبيرا عن حب اطفالهن لهن.
قام الطالب عدي كرم بتقديم فقرة قراءة آيات من القرآن الكريم. بعد ذلك القت مركزة المشروع أسيل ناطور بدورها كلمة اثنت بها على الحضور المشرف للأمهات وشكرت مرشدي بيرح على جهودهم المباركة لاخراج ثمرة اياديهم حفل ناجح.
تصاعدت الاجواء الحماسية في الحفل حين ابتدأ الأطفال بتقديم عروض متميزة، حيث كانت لهم بداية اغنية مشتركة بإسم “يامو” للمغني دريد لحام، وخلال الحفل كانت اغنية جماعية اخرى باسم “دار بيرح للأبطال” من تأليف وتلحين مجموعة مرشدات وأطفال. تلاها فقرات غنائية وراقصة متنوعة باشتراك اطفال ومرشدي بيرح، مثل رقم الزومبا والغناء وتقديم مسرحيات متنوعة.
من اكثر الفقرات التي ميزت الحفل كان المسرح الصامت من تقديم طلاب بيرح، ومسرحية في اللغة العبرية التي الفها واعدها المرشد ابراهيم خضور. أما القسم الثاني من الحفل فشمل مسابقات عديدة للأمهات، حيث كانت مسابقة حركة ممتعة، ومسابقات أخرى ركزت على مدى معرفة الأم لابنها. خلال الحفل حصلت كل أم على بطاقة مميزة من طفلها تعبيرا عن حبه له. بالاضافة لذلك، قام مرشدي المشروع بتنوزيع الورود التي قامت بتحضيرها المرشدة أديل محاجنة لجميع الامهات تقديراً لهن.
وبحديث مع مركزة المشروع أسيل ناطور قالت: “نجاح الحفل كان نتيجة لعمل واجتهاد المرشدين الرائعين الذين بذلوا جهداً كبيراً في تدريب الاطفال والتحضير للحفل. كما ولا بد لي أن اضيف أن دعم مدرسة الأخوة وخاصة تعاون الاستاذ القدير اسامة محاجنة كان عاملاً اساسياً لنجاحنا. في النهاية كان هذا الحفل منصة عبر فيها الاطفال عن تقديرهم لأمهاتهم بكل ثقة٬ حماس، وحب”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة