جامعة حيفا تحصد بطولة دوري اقرأ للمعاهد والجامعات

تاريخ النشر: 03/12/12 | 0:44

بمعنويات عالية وأخلاق حميدة اختتم دوري اقرأ القطري لكرة القدم للجامعات والمعاهد العليا بفوز مستحق لجامعة حيفا، حيث أقيم في مدرسة ابن سينا الاعدادية في كفرقرع بمشاركة فرق عديدة من الجامعات والكليات التالية: كلية صفد، كلية القاسمي، معهد التخنيون، جامعة حيفا، الجامعة العبرية- القدس، جامعة بئر السبع، كلية روبين، كلية بئر السبع، كلية تل حاي.

وقد استعد كل فريق منذ صباح الجمعة الماضي للخوض في لعبة الأخلاق والاخوة والمحبة التي كانت شعارهم الوحيد والاول والاخير في هذا الدوري المميز، الذي هدف الى زيادة الرابطة بين الشباب والطلاب من مختلف المعاهد والجامعات والتعارف مع بعضهم البعض من خلال لعبة كرة القدم .

نُشيد بالذكر ان تنظيم الدوري اخذ فترة من التحضيرات والجهد لخروجه للنور حيث اشرف عليه كل من: الطالب انس محاميد مسؤول كتلة اقرأ في جامعة حيفا، والطالب منتصر سلامة مسؤول كتلة اقرأ في اكاديمية القاسمي .

وحول مجريات الدوري فقد قسمت الفرق الى مجموعات حيث بدأ اللعب بين كل فريق وفريق في كل “مجموعة ” ليتأهل بالنهاية فريق واحد من كل مجموعة لينتقل للنصف نهائي، اما التصفية النهائية فقد تأهلت لها جامعة بئر السبع وجامعة حيفا وفاز فيها بجدارة فريق جامعة حيفا لمهارة لاعبيه، حيث تسلم لاعبوه كأس بطولة الدوري.

اما هداف الدوري فحظي به الطالب معاذ عمري، وفاز بكأس أفضل لاعب الطالب كريم، وفاز بكأس اللاعب الخلوق الطالب وسيم مواسي.

واختتم اليوم بتوزيع الميداليات على الفرق الثلاث للمركز الاول والثاني والثالث، وشكر كل طالب شارك بهذه الفعالية الناجحة والهادفة لأسمى المعاني، التي أبدى الطلاب خلالها فرحهم في المشاركة لان الهدف الاول والاخير هو التحلي بالروح الرياضية والأخلاق الرفيعة والأخوية بين الفرق والتعارف فيما بينهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة