قمّة ساخنة بين “العالمي” و”الرّاقي”

تاريخ النشر: 21/03/15 | 10:44

تشهد المرحلة العشرون من الدوري السعودي لكرة القدم لقاء قمّة بين النصر المتصدّر وحامل اللقب وضيفه الأهلي الثاني، قد يحدّد غدا الأحد على استاد الملك فهد الدولي، هوية البطل الجديد.

ويلعب الأحد أيضاً الشباب مع الهلال، والشعلة مع التعاون، والفيصلي مع نجران، فيما تفتتح المرحلة السبت فيلتقي العروبة مع هجر، والخليج مع الاتحاد، والرائد مع الفتح.

ويتطلّع النصر (48 نقطة) إلى تعزيز موقعه في مباراة صعبة على الفريقين في ظلّ رغبة كلّ منهما بتحقيق الفوز، فالنصر يهدف إلى تجاوز العقبة الأصعب على طريق الاحتفاظ باللقب، فيما يسعى الأهلي إلى تقليص الفارق إلى نقطتين، وتبقى الاحتمالات مفتوحة.

ويخوض النصر اللقاء بنشوة الفوز الكبير على بيروزي الإيراني 3-0 في دوري أبطال آسيا، ومثله الأهلي الذي تغلّب على ناساف كارشي الأوزبكي 2-1.

ويخوض الهلال الرابع (38 نقطة) اختباراً صعباً عندما يحلّ ضيفاً على الشباب الخامس (32) على استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

ويأمل الهلال الذي لم يفقد حسابياً فرصته في المنافسة على اللقب رغم صعوبة المهمّة، في حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة إلى الأمام، فيما يتطلّع الشباب للعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة غير المتوقّعة في المرحلة الماضية أمام مضيفه نجران 1-2.

ويحلّ الاتحاد الثالث (39 نقطة) ضيفاً على الخليج أحد فرق المؤخّرة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويحدوه أمل بمتابعة صحوته وتعثّر أي من صاحبي المركزين الأوليين لاقتناص الفرصة والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب أو على الوصافة على الأقل.

al-nasr_1j7lgdceu5fcu118554s4s8d7b

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة