براعم روضة الأمل في رحلة تعليمية إلى عين شيمر

تاريخ النشر: 15/03/11 | 23:52

بأجواء مفعمة بالفرح والمحبة والنشاط قام براعم روضة الأمل بإدارة المربية الفاضلة فضيلة مصاروة وأمهاتهم الغاليات بزيارة تعليمية تربوية ترفيهية إلى كيبوتس عين شيمر تخللها فعاليات هادفة وفقرات ترفيهية تربوية لاقت استحسان الاطفال وأهاليهم .

فبعد أن تناول البراعم وجبات الإفطار تجولوا في الموقع الحي والفعال الذي جمعهم في عدة أنشطة استمتعوا بأدائها إذ زاروا، بداية، الفرن الموجود هناك وتعرفوا على طريقة إعداد العجين والخبز ، كما وأخذ كل طفل عجينة قام بتجهيزها للخبيز ومن ثمّ أكلها.

ثمّ توجه البراعم لزيارة رائعة لحظائر البقر المختلفة والتي صنّفت وفق أعمار البقر المتواجد فيها، الرّضّع، أبناء ستة شهور، أمهات الأبقار … وبعدها دخلوا غرف حلب الأبقار (المحلب) للتعرف على سيرورة عملية الحلب.

المحطة التالية كانت زيارة لمعرض التراكتورات القديمة وبجانبه صالة عرض لمناظر خلابة وترميم لقطار تركي من بداية القرن العشرين.

وقد اختتم هذا اليوم بحفل جمع بين الأطفال وأمهاتهم مع فنان الأطفال المحبوب ” عمو فتوش” الذي قدم فقرات رائعة للأطفال الذين شاركوه بالفعاليات الترفيهية والتربوية التي قدمها بتميز وذوق امتزج مع حبه للأطفال، وحركات بهلوانية جريئة أسعدتهم كثيراً هم وأمهاتهم اللواتي نظّم الاحتفال على شرفهن.

وفي نهاية الحفل قدّم كل طفل هدية رمزية لأمه تعبيرا عن مدى حبه وامتنانه لها ولعطائها اللا محدود.

‫13 تعليقات

  1. اجمل تحية لمعلمتي ومعلمة بناتي كل احترام وتقدير للحجة فضيلة على المجهود الذي تقوم به من اجل اسعاد اطفال الروضة الذين تعتبرهم دائما اطفالها قبل ان يكونو طلابها \من مريم وليالي اجمل تحية لاصدقائنا في الروضة حنين محمد زهراء عبد الجواد سليم وزهير مهند ومنة عبد المنعم مع انا مش شايفينها بس يلة كلنا جعافصة احنا ما نسينا معلمتنا بس التالي للغالي منا الك احلى بوسة بنحبك مووووووت

  2. احلى تحية لروضة الامل كل براعم الروضة بجننو وحلوين تحية خاصة للمربية الفاضلة فضيلة

  3. عنجد انو كان الاشي بجنن؟؟؟؟؟؟؟؟؟………………
    اول صوره لاختي سبا………………………………….
    ولله منوره الاشاشه يا سبا…………………….
    والله يخليلنا معلمه فضيله …………..

  4. من ايمان ولين وتوفيق:
    ما شاء الله شو منورين يا روضة الامل وهنيئا الكم لانكم زهور منورة على شجرة الامل وماء الامل هو ماما فضيلة امي وامكم يا حلوين ، يا ريت لو كانت المسافه بيني وبينكم اقرب من هيك لكنت علمت بنتي لين عندك يا احلى ماما ، ما شاء الله الايام بتمر ونجاحك بزيد وبينشأ من عندك اجيال فخر للمستقبل وبرفعوا الراس وين ما كانوا ، وعلى فكرة الصور كثير حلوات وبعبرن عن قديش كان في فرح وبسطيه بهذا اليوم ، كان نفسي اكون حاضرة بس ما زبطت معي…على كل حال احنا دايما متابعين اخباركم وبنتمنالكم كل التوفيق والله يخليلنا اياك يا احلى ام واغلى ام على قلوبنا “فضيلة” ، وما بنسى اختي ياسمين الله يعطيكي الف عافية وان شاء الله ربنا يوفقك وتبقي انت وماما على طول …

  5. لمرلينوره : اسمكن بجنن واعجبني كثير ، وانت يا احلى بنت عم يا عسل ، انسانه ناجحة وشخصيتك لذيذة وانا ما بنسى ذكرياتنا ابدا وبحبكن كثير ، الله يحميكن ويوفقكن و انشاء الله نلتقي قريبا ، يلا سلااااااااام …. من امون ولين .

  6. احلى تحية من مرلينوره بنقدمها للحلوة لين ومنا الك احلى بوسة ربنا يخليكي لاهلك ويحماكي من العين سلمي على الماما وعطيها اجمل بوسة بمناسبة عيد الام وقولي لها ربي يخليلي اياكي يا ماما

  7. بس معلمة فضيلة هي الأصل والعراقة والتربية ومربية الأجيال ، اسم على مسمى، فش زيها بكل البلد . هي الأساس والأصل ومنها كل الناس لازم يتعلموا شو الشغل مع الأولاد
    أحلى وأحسن معلمة بالعالم مؤسسة روضة الأمل اللي فيها تربيت وكانت وستظل مميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة