وفاة عضو الكنيست السابق وليد صادق من الطيبة

تاريخ النشر: 19/03/15 | 21:29

انتقل الى رحمته تعالى عضو ال كنيست السابق وليد صادق في السبعينات من عمره ابن مدينة الطيبة . جدير بالذكر أن المرحوم انتخب في سنوات التسعينات عضو كنيست في حزب ميرتس وفي وقتها شغل منصب نائب وزير الزراعة. كما ويشار الى أن المرحوم ناشط إجتماعي وسياسي ومعروف بمسيرته النضالية ضد ظاهرة العنف والآفات الإجتماعية الأخرى، وكان دائما يسعى في عمل الخير وإصلاح ذات البين. يذكر أن المرحوم وليد صادق قام بإصدار كتب فيها مسيرته في سلك التعليم وفي الحياة السياسية. هذا، وقد أعرب سكان الطيبة عن حزنهم لفقدان الناشط وليد صادق، وجميعهم أثنوا على مسيرة حياته التي قضاها في خدمة ابناء مجتمعه.
هذا، وسيتم تشيبع جثمانه الى مثواه الاخير يوم غد الجمعة. كما ويتواجد الان في بيته جماهير غفيرة من أهالي الطيبة والمنطقة الذي اتوا ليواسو العائلة.

1382q1
المرحوم وليد صادق

‫4 تعليقات

  1. الله يرحوا
    سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمه وأن يلهم اهله وذوية الصبر والسلوان وان يغفر له ويرحمه ويوسع مدخله وينقله من ضيق اللحود الى جنات الخلود انه ولى ذلك والقادر عليه وانا لله وانا أليه راجعون.
    له ولجميع اموات المسلمين الفاتحه

  2. تغمّد اللهُ الفقيد بواسع رحمته، وألهم أهله ومعارفه الصبر والسلوان.

  3. بسم الله الرحمن الرحيم” كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام”

    صدق الله العظيم . الى حنات الخلد أبا خالد ، اللهم ارحمه ولا تفتنا بعده . ونسأل المولى عز وعلا

    أن بجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يفرشه يزهور الجنة.
    بسم الله الرحمن الرحيم ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”صدق الله العظيم.الفاتحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة