تعادل فريق مكابي كفرقرع امام شباب طرعان 2-2

تاريخ النشر: 01/12/12 | 8:05

في مباراة مثيرة شهدت اربعة اهداف ومستوى عال من قبل الفريقين فرض مكابي كفرقرع نتيجة تعادل 2-2 على فريق شباب طرعان في المباراة التي اقيمت ظهر اليوم على الملعب البلدي في جفعات اولغا.

الشوط الاول كان لصالح الفريق الضيف “شباب طرعان”حيث قدم مباراة كبيرة واداء رفيع استغله بتسجيل هدفين عن طريق اللاعبين مهند راضي في الدقيقة الـ 20 ومؤيد لوابنه في الدقيقة الـ 38 لينتهي الشوط الاول بتفوق الضيوف بالنتيجة 2-0.

في الشوط الثاني ظهر تلامذة المدرب القرعاوي زاهي ارملي بمستوى مغاير عما كان عليه في الشوط الاول وقدموا اداء رفيع المستوى وكانوا افضل من فريق طرعان مما منحهم تعديل نتيجة المباراة الى 2-2 من اهداف ضياء ابو ريمي من ضربة جزاء 11 متر في الدقيقة الـ68 , ومحمد عواد في الدقيقة الـ85 من المباراة والتي انتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين وبهذا التعادل يصبح الفارق بين المتصدر بيسان والفريق الملاحق طرعان الى خمسة نقاط.

من جانبه اعرب روني مسلماني حارس مرمى كفرقرع عن رضاه لهذه النتيجة مشيرا الى ان فريق مكابي كفرقرع قد اجرى مباراة كبيرة واداء مميز استحق عليه الفوز ولو انه تاخر في المباراة و وقال روني مسلماني:”اكدنا اننا فريق قوي ومكانته في القسم العلوي من اللائحة”.

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة