إفتتاح مشروع “الضوء الأخضر” بالقاسمي

تاريخ النشر: 20/03/15 | 8:36

افتتحت كلية القاسمي للهندسة والعلوم مشروع “الضوء الاخضر” للحياة الثلاثاء الفائت , شارك فيه طلاب مدرسة الاندلس الثانوية باقة الغربية مع طاقم التدريس, حيث سيقوم طلاب وطالبات الكلية بالعمل التطوعي ضمن هذا البرنامج والقاء محاضرات لتوجيه الطلاب في مدرسة الاندلس الثانويه.
افتتح اللقاء د.دالية فضيلي رئيسة الكلية التي رحبت بالطلاب والمعلمين ولفتت انتباههم على أهمية الانضمام بمثل هذه المشاريع البناءة التي تهدف للتوعية والأمان على الطرق، وقامت أ.انشراح مرزوق مساعدة رئيسة الكلية باضافة بعض النقاط التي تتعلق ببرنامج المشروع وأهمية مساهمة طلاب الكلية لانجاح المشروع.
ثم تحدث مندوب من سلطة الأمان على الطرق أ. شريف مصاروة الذي اعطى الحضور نبذة عن المشروع والبرنامج الذي سيقام بالمدرسة وعرض الاهداف التي تقف من وراء تطبيق هذا المشروع في هذة المرحلة العمرية لطلاب المدارس.
يتضمن مشروع الضوء الاخضر ساعات تعليمية منها نظرية ومنها عملية وسيقوم طاقم الطلاب والطالبات المشارك في هذا البرنامج بالتطوع حتى 30 ساعة لا منهجية مقابل الحصول على شهادة التخرج.
جدير بالذكر ان كلية القاسمي للهندسة والعلوم وادارتها تبادر بشكل دائم الى مثل هذه الفعاليات وذلك من اجل تعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى الطلاب. فهذه الفعالية هي واحدة من كثير من نشاطات المبادرة والعمل المجتمعي التي تديرها الكلية.

DSC_0164

DSC_0165

DSC_0173

DSC_0174

DSC_0179

DSC_0180

DSC_0182

DSC_0194

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة