خسارة مكابي ام الفحم امام ريشون لتسيون بالنتيجة 2-0

تاريخ النشر: 30/11/12 | 13:46

جرت عصر اليوم الجمعة مباراة بين فريق ريشون لتسيون وفريق الاصفر الفحماوي مكابي ام الفحم حيث اقيمت المباراة على ارض “ستاد هبرفلد” في مباراة خارجية للمكابي، حيث شهدت المباراة أداءاً متوسطاً لكلا الفريقين، استطاع لاعب ريشون راز كوهين بإدخال الهدف في شباك شباط في الدقيقة ال 14 من عمر المباراة.

يذكر أن أواخر الشوط الأول شهد صحوة جماعية لفريق المكابي حيث بدأت الفرص تتدافع وضغطا فحماويا في المباراة لكن سرعان ما انتهى الشوط الاول بتأخر المكابي أمام ريشون بالنتيجة 1-0 . الشوط الثاني شهد ظهورا واضحا للاعبي المكابي وكان الاداء لصالحهم فلعبوا من اجل تسجيل هدف التعادل ضغط مكثف من قبل لاعبي المكابي على لاعبي ريشون وفرص قوية اتيحت للفريق الفحماوي منها فرصة التسجيل الذهبية للاعب أحمد ذياب بعد أن وصلته الكرة من أحمد محاجنة إلا أن العارضة كانت بإنتظار الكرة لتهدر الفرصة.

كثرت الفرص الا أن الحظ لم يكن حليفهم في احرازها. بقي الحال على ما هو الى أن وصل عمر المباراة لنهايته قبل دقائق معدودة من انتهاء المباراة استطاع فريق ريشون احراز هدفا اخر وهذه المرة بضربة رأسية من أحد الاعبين أسفرت عن فوز فريق ريشون لتسيون وتقدمهم بنتيجة 2 مقابل لا شيء للفريق الفحماوي، وبالرغم ان فريق ريشون لتسيون قدم اداءا هزيلا في الشوط الثاني خلافا لفريق المكابي الذي اظهر قوته في الشوط الثاني الا ان الحظ كان حليفهم باحراز الهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة