اختتام مشروع “لا للمخدرات” بالمدرسه الثانويه في كفرقرع

تاريخ النشر: 30/11/12 | 3:11

تحت رعاية مجلس كفرقرع المحلي وبمبادرة قسم مكافحة المخدرات والكحول بالمجلس المحلي كفرقرع بإدارة منسقة السلطه الوطنيه لمكافحة الكحول والمخدرات المحاميه شروق مصاروه محاميد أقيم احتفال مهيب في قاعة المركز الثقافي الحوارنة في كفرقرع حيث تم من خلاله عرض المسرحية المونودرامية “كريز”” مع الفنان المتألق ذو الاداء المميز بيان عنتير، من مسرح الجوال, والتي تهدف الى رفع الوعي لدى الطلاب واستعراض الضغوطات التي تؤدي الى الانحراف عن المسلك الطبيعي والايجابي. وقد كان عرض المسرحية اختتاما للمشروع الذي تخلل محاضرات وورشات عمل لطلاب المدارس جميعها وذلك بتوجيه وارشاد الاخصائي المحاضر سامر عثامنه, حيث شارك في فعاليات عرض المسرحية صالح بقاعي مفتش السلطه الوطنيه لمكافحة المخدرات والكحول منطقة الجنوب, وادم فندي مدير لواء المركز والجنوب بمشروع “مدينه بلا عنف”. المحامية شروق مصاروة محاميد اعربت عن اعتزازها بنجاح الفعاليات مؤكدة الى ضرورة تكثيف الجهود والبرامج للحد من ظاهرة المخدرات في مجتمعنا العربي , وقالت :”اتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم ودعم هذا المشروع الهام خاصة لرئيس المجلس المحلي نزيه مصاروه اداره المدرسه الثانويه مركز التربيه الاجتماعيه المربي محمد مصالحه مستشاري المدرسه الذين بذلوا جهودا مباركه وحثيثة في مجال التوعية والإرشاد بين جمهور الطلاب من اجل الابتعاد عن آفة المخدرات وظاهرة العنف في المؤسسات التعليمية خاصة والمجتمع عامة”.

masrah-5

masrah-7

masrah-11

masrah-16

masrah-17

masrah-26

masrah-29

masrah-36

masrah-39

masrah-41

masrah-48

masrah-51

masrah-56

masrah-75

masrah-86

masrah-87

masrah-88

masrah-92

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام للقائمين على المشروع وخاصة للأخت المحامية شروق مصاروة اللهم احمي ابنائنا من جميع المخاطر وأولها افة استعمال المخدرات

  2. الكل مطالب بمد يد العون الى من يهتم بل الى المسؤول عن محاربة هذا المرض الفتاك ، أرى مضاعفة المتابعة للأمر من قبل القسم للشؤون الأجتماعية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة