فعاليات يوم الطالب في مدرسة ابن سينا الاعدادية في كفرقرع

تاريخ النشر: 14/03/11 | 9:32

تصوير دانية ابوفنه

قامت مدرسة ابن سينا الاعدادية المتميزة في كفرقرع صباح اليوم الاثنين وبرعاية لجنة الأباء في المدرسة بتنظيم “يوم الطالب” من خلال فعاليات هادفة من وحي المبادئ والاسس الصحية بهدف الحفاظ على الصحة الشخصية للطالب وبيئته وذلك ضمن فعاليات التربية الاجتماعية والفعاليات اللا منهجية في مشروع جسر الصحة الذي يسعى لنشر الوعي الصحي بين جميع الطلاب في المدرسة.

وقد تخلل اليوم محاضرات عديدة اعدها وقدمها طلاب المدرسة تخص موضوع الصحة حيث قاموا بتحضير مواضيع عن التغذية الصحية السليمة وغيرها ومن ثم قامت لجنة من الطلاب في اختيار ثلاثة صفوف امتازت بالامتثال في التعامل الصحي السليم.

كما وشارك الطلاب في نهاية اليوم بتحضير وجبة غداء مشتركة لجميع الطلاب والهيئة التدريسية من وحي المنتوجات الصحية والغذاء السليم.

وفي حديث لمراسلتنا مع مديرة المدرسة المربية نوال عليمي قالت: “لقد كانت فعاليات يوم الطالب هذه السنة مميزة حيث دمجت موضوع الصحة والتغذية السليمة في الفعاليات . أشكر كل من ساهم في انجاح فعاليات هذا اليوم من طاقم المدرسة ولجنة الإباء كما وأقدم شكري لادارة صندوق المرضى كلاليت  على توزيع بلايز للطلاب.

.

‫15 تعليقات

  1. “صارلي ساعه يا جماعه بدور على المنسف مش شايفه! مين ابصر اكله؟!”
    على كل حال حياكم الله جميعاً بازكى منسف متوج بنوركم مني من ابن الخليل لاجمل ناس ، بتشرفونا كتيييييييييييييييييييير ، كمان في دبكه مرتبه على ايقاع الحانكم
    تفضلواااااااااااااا جميعا . وانتم اهل واجب وخيركم سابق
    كتير شي مرتب ومعا وقدما للامام في فعاليات اخرىىىىىىىىى
    نراكم معنا هنا على ارض الخليل اذا شاءت قدرة الله
    اجمل باقة حب مني اليكم ايها الاشبال دمتم ذخرا وسندا للاجيال القادمه ومعا وسويا نحو روح واحده وصادقه بناءة في وطن حرررررررررر اسمه فلسطين.

  2. منورات الصورة يا هبة مرة ومي يعقوب بنت صفكن اللي كانت بالسادس “حنان”

  3. اها انا سهى من عين السهله اسمعو احلى مدرسه بالمدارس النهضه الي بكفرع .مدرسه برطعه مفش بعدها اانا من عين السهله بس بتعلم ببرطعه مفش عنا مدارس بس عنا ابتدائيه مفش بعدها اما النهضه لحالها حلوه هي برطعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة