شبهات لعمليات تزييف بصناديق الإقتراع

تاريخ النشر: 17/03/15 | 16:09

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: ظهيرة اليوم الثلاثاء بالقدس، بشمالها، في حي رمات شلومو بأحد صناديق الاقتراع للانتخابات، تم ضبط شاب بالعشرينات من عمره مع خروجه من حيز احد صناديق الاقتراع بعد ممارسته لحقه بالاقتراع وبحوزته كافة بطاقات الاقتراع لأحد الاحزاب وبحيث تمت احالته للتحقيقات التي ما زالت جارية.

كما وفي حي جبعات مردخاي يشتبه بقيام زوجين بالتزييف خلال عملية الاقتراع مبرزين استمارتي شهادتي الحق بالاقتراع انتحالا، مصوتين ومنتخبين مكان زوجين اخرين الذين قدما لممارسة حقهما بعدها بنحو الساعتين مكتشفين ذلك الامر فما كان من الشرطة الا الايعاز للاخيرين بالتوجه لمركز الشرطة لتقديم شكواهما مع الشروع بأعمال الفحص والبحث وراء الزوجين المنتحلين المزيفين كما وبالتحقيقات ذات العلاقة.

وقبل نحو الساعة من ظهيرة اليوم الثلاثاء، تم استلام شكوى في مركز شرطة مدينة ام الفحم حول شبهات القيام بتنفيذ تزييفات في احد صناديق الاقتراع للانتخابات هناك وبحيث شرعت الشرطة باعمال الفحص والتحقيق ذات العلاقة.
لاحقا تبين بأن الحديث يدور حول شكوى تقدم بها احد اعضاء لجنة الصندوق ضد رئيس الصندوق هناك بشبهة ادخال الاخير لمغلفات بداخلها بطاقات اقتراع وتصويت مع انه فعليا لم يكن ساعتها هناك اي مواطن مقترع.
هذا وتمت مقابل شروع الشرطة بالتحقيق في ذلك احالة تقرير حوله الى لجنة الانتخابات الاقليمية بالمنطقة هناك.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة