تكريم المربية أكابر عثامنة من كفرقرع

تاريخ النشر: 29/11/12 | 3:22

كرم مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع حسام المصري المربية أكابر عثامنة وذلك لخروجها للتقاعد بعد مسيرة عطاء دامت 41 عاما عملت خلالها بإخلاص ومهنية في جهاز التربية والتعليم خرجت خلالها العديد من الأفواج التي تحمل العلم والمعرفة والمساهمة في بناء المجتمع الصالح والمتعلم وذلك تقديرا منه على الجهود التي قامت بها المربية أكابر خلال سنوات حياتها التي قضتها في سلك التربية والتعليم مؤكدا على أهمية رسالة العلم والتعليم وعلى أهمية الرسالة التي يحملها المعلم في سبيل بناء المجتمع. وفي حديث لمراسلنا مع مستشار رئيس المجلس المحلي حسام المصري قال : " تأتي مبادرتي المتواضعة هذه والتي قمت من خلالها بتكريم المربية أكابر عثامنة كرسالة لدعمها وتقديرها والتأكيد على أهمية استمرار مسيرة عطائها على الرغم من تقاعدها لخدمة أبناء بلدها ولخدمة مجتمعها وقريتها متمنين لها دوام الصحة والعافية للاستمرار في مشوارها المعطاء والذي يحمل بين طياته رسالة سامية هي رسالة العلم والمعرفة" .

‫10 تعليقات

  1. ادامك الله ذخرا وسندا لمجتمعك ولعائلتك واتمنى لك الصحه والعافيه والى الامام

  2. أدامك الله ذخرا وسندا لمجتمعك ولعائلتك واتمنى لك دوام التقدم والنجاح

  3. تحيه اكبار للمعلمه أكابر
    كان اجدى ان يكرمها الأكابر
    فمن علمها جفت واشتكت المحابر
    وكيف تُكرم من كَسير ليس جابر
    ما كان للعم غارف ولا بجنبه عابر
    فهاذ ما عندي وبه أنا مثابر 

  4. مبارك لك ام محمود !! وجزاك الله كل خير ‘ دمت دخرا لنا وللجميع واستمري بالعطاء فرسالتك لن تتوقف بتقاعد عن المهنة ‘ تستطيعين المزيد كما عرفتك واعطاك الله الصحة والعافية والعلم النافع

  5. مبروك يا ام محمود يعطيكي الصحه والعافيه واستمري بالعطاء .ام عنان

  6. مبروك للمربيه الفاضله ام محمود اتمنى لك بدايه مشوار جديد مليئ بالعطاء المتميز والصحه والعافيه

  7. اشكر جميع من شكرني واتمنى للجميع حياة سعيده وعطاء مديد

  8. قال صلى الله عليه وسلم : من أراد الدنيا فعليه بالعلم ، ومن أراد الآخرة فعليه بالعلم ، ومن أرادهما معا فعليه بالعلم . جزاك الله خيرا على حسن عطاءك في مجال العلم والتعليم .نيفا وأربعون عاما مضت من ربيع عمرك وأنت تعملين كمعلمة ومربية لأبناء بلدك ، فكنت مصباحا من مصابيح الهدى الذي أضاء الطريق أمامهم . عمرا مديدا وصحة وعافية وألف مبروك أبعثها لك وللزوج المخلص وللأبن البار محمود يا أم محمود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة