نقل سجن مجيدو ما زال في التخطيط الاساسي

تاريخ النشر: 29/11/12 | 1:31

رسالة جوابية من لجنة التخطيط والبناء اللوائية وعلى يد المخططة فلد ليئات مخططة لواء حيفا ،وباسم حاكم لواء حيفا لحركة ابناء طلعة عارة وحسب المعلومات المتوفرة لدى اللجنة اللوائية جاء فيها .

ان نقل سجن مجيدو ما زال في التخطيط الاساسي وهناك مبادرة لتخطيط نقل السجن من مجلس اقليمي مجيدو بالقرب من حدود مجلس محلي طلعة عارة .

وجاء في الرسالة ان اللجنة اللوائية ليست شريكا في اعداد هذا المخطط لكنها ستعمل باتجاه المبادرين لهذا المجطط لكي يكون تنسيق لهذا المخطط مع القرى المجاورة .

هذا وقد قامت حركة ابناء طلعة عارة سابقا بتوجيه رسائل اعتراض لجهات حكومية متعددة ولمجلس اقليمي مجيدو ومجلس محلي طلعة عارة وقامت الحركة بتوزيع منشور لاشعار المواطنين في قرى طلعة عارة عن هذا المخطط ،والعواقب التي ستنتج من اقامة هذا السجن بالقرب من قرى طلعة عارة وخاصة قرية زلفة، وطالبت المواطنين باليقظة والتعامل مع هذا المخطط لابعاده عن قرية زلفة هذا وصرح كل من المهندس محمود اغبارية رئيس حركة ابناء طلعة عارة وبهجت جبارين الامين العام للحركة ان الحركة ما زالت على موقفها المعارض لاقامة هذا السجن بالقرب من قرية زلفة اما كل من اعضاء الحركة عبد الباسط اغبارية ومصطفى بشتاوى وهم من سكان قرية زلفة قد ابدوا استغاربهم من هذه الخطوة ومعارضتهم لها مما قد يحدث اقامة هذا السجن من معاناة مستقبلية وازعاج لاهالي زلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة