أهالي باقة الغربية يدعمون المشتركة بنشرة خاصة

تاريخ النشر: 16/03/15 | 17:48

أصدرت القائمة المشتركة في باقة الغربية نشرة إعلامية خاصة، تحت عنوان “باقة مع القائمة المشتركة”، شارك فيها عدد كبير من أهالي باقة الغربية، معلنين دعمهم للقائمة المشتركة ومشروعها وبرنامجها الانتخابي.

وقد أكدت النشرة على أن رفع نسبة التصويت في المجتمع العربي، وحصول القائمة المشتركة على 15 مقعدًا في الكنيست، يعني سقوط كلًّا من أفيغدور ليبرمان، وباروخ مارزل، وإيلي يشاي، ومنعهم من دخول الكنيست.

وتضمنت النشرة صورًا من مختلف أنشطة حملة القائمة المشتركة الانتخابية، والتي انطلقت منتصف شهر شباط/ فبراير، وهي تُظْهِرُ حجم الالتفاف الكبير حول القائمة المشتركة من أهالي باقة الغربية، إن كان في الاجتماعات والمهرجانات المختلفة، أو زيارة المؤسسات والجمعيات، أو جولات توزيع النشرات، أو الزيارات البيتية.

أنا مع القائمة المشتركة…

وتظهر في النشرة شخصيات عدة من أهالي باقة الغربية، نساءً ورجالًا، شبابًا وكبارًا، يمثلون مختلف شرائح المدينة، مع مقولات تبين سبب دعمهم للقائمة المشتركة وآمالهم منها.

ومن تلك المقولات، ما جاء على لسان الحاج فريد أبو مخ، عضو لجنة الصلح والإصلاح: “أنا مع القائمة المشتركة لأنّ الوحدة تعزز الانتماء الوطني وتجعلنا أكثر قوة وتماسكًا”، وكذلك قول الحاج صبحي خالد بيادسة: “أنا مع القائمة المشتركة من أجل حفظ التّراث والذّاكرة العربيّة الفلسطينيّة.”

أما المربية عنات عثامنة فقد قالت إنها مع القائمة المشتركة “من أجل حقوق العاملات والعمال وخفض نسبة البطالة”، كما بينت المربية ملاك أبو طعمة أنها مع القائمة المشتركة “دفاعًا عن حقوق المعلّمين ومن أجل جهاز تعليمٍ عربيٍّ مستقلّ.”

بدورها قالت حنين مجادلة: “أنا مع القائمة المشتركة كي يزيد التأثير السياسي للمواطنين العربي في الداخل الفلسطيني”، وقال هيثم قعدان إنه مع القائمة المشتركة “لمجابهة العراقيل المختلفة التي توضع أمام الطالب العربي.”

01

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة