النصر يبحث عن فوزه الأول في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 17/03/15 | 11:41

يدخل فريق النصر السعودي اليوم الثلاثاء اختباراً صعباً عندما يستقبل بيروزي الإيراني في المباراة التي تجمعهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في نطاق منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويأمل النصر في تحقيق أول فوز له وملاحقة ضيفه الذي يغرّد في الصدارة وحيداً وإلحاقه الخسارة الأولى به، بينما يحاول بيروزي تحقيق الفوز الثالث توالياً ووضع قدمه الأولى في ثمن النهائي أو على الأقل العودة بنقطة التعادل التي ستبقيه في الصدارة.

ويدخل النصر المباراة وهو في وصافة المجموعة بنقطتين جمعها من مباراتين تعادل فيهما بعد أن فرّط في الفوز سيما في المباراة الثانية.

وسيكون تركيز مدرّبه الأوروغوياني خورخي داسيلفا منصبا على حصد العلامة الكاملة للبقاء في دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهّل إلى ثمن النهائي وهذا يدفعه للهجوم منذ البداية لتسجيل هدف مبكّر يخلط أوراق المنافس ويمنح لاعبيه دفعه معنوية لإضافة المزيد من الأهداف خصوصاً أن الفريق يعدّ حالياً في حالة فنية جيدة رغم افتقاده للثنائي إبراهيم غالب وخالد الغامدي بداعي الإصابة والإيقاف على التوالي.

ويبرز في الفريق عبدالله العنزي وعمر هوساوي وشايع شراحيلي وأحمد الفريدي وعوض خميس ومحمد السهلاوي إلى جانب البحريني محمد حسين والبولندي أدريان ميرزيفسكي والأوروغوياني فابيان استويانوف.

فيما يبرز في الفريق الإيراني لم يحقّق الفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري ويحتلّ المركز التاسع حارسه سوشا مكاني ومحسن بنكر ومحمد نوري وبابك حاتمي وأحمد نور الله والكوستاريكي مايكل أومانا والبرازيلي فرناندو غابرييل.

وفرض التعادل نفسه عنواناً للمواجهات السابقة للنصر أمام الفرق الإيرانية حيث (فوزين وخسارتين وتعادل)، وسجّل هجوم النصر خلال تلك المواجهات 7 أهداف في حين استقبلت شباكه 9 أهداف.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، لا بديل للخويا القطري عن الفوز على مضيفه بونيودكور الأوزبكي إذا أراد المحافظة على أمله في انتزاع إحدى البطاقتين، ويملك كلّ من الفريقين نقطة واحدة من مباراتين.

nasr_1ts6v5u0zxw9l1f2puj26jfr6a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة