مدرسة معاوية الشاملة تتألق بيوم القمة

تاريخ النشر: 16/03/15 | 16:41

بجو من المتعة والتشوق والعمل الفعال نظم طاقم التربية الخاصة في المدرسة وعلى رأسهم المعلمة القديرة مركزة الصعوبات التعليمية فردوس اغبارية يوم فعاليات مميز لطلاب التربية الخاصة بمشاركة طلاب من الصفوف العادية بهدف دمج العملية التعليمية معا نحو تقليص الفوارق وإيجاد المشترك لمنح طلاب التعليم الخاص في المدرسة من المشاركة بمسار التعلم في مناخ وبيئة جديدين.
تميز اليوم تحت شعار “إثراء ذهني فعال”، حيث ابتدأ اليوم بالترحيب بالمشاركين بحضور قسم من طاقم الهيئة التدريسية ومدير المدرسة وقد تم تحضير ورشات مختلفة متنوعة على شكل محطات متتالية منها تميز مشاعر، تنظيم نقاط، تواجد محيطي، من الوحدة الى المجموعة، ايجاد الغير منطقي، وسائل ايضاح والعاب هادفة ممتعة خلال التعلم.
تألق طلاب التربية الخاصة من خلال دورهم الهام جدا أثناء مراحل العمل من حيث التحضير التوجيه والارشاد والتلخيص مما عزز من ثقتهم بأنفسهم واعطاهم شعور بالتميز والقدرة على العطاء.
في ختام هذا اليوم تم عرض فيلم تحفيزي بعنوان “لا حدود لقدراتك”، واتسم اليوم باحتواء جميع الطلاب في بيئة تعليمية، اجتماعية وترفيهية داعمة.
واختتمت مركزة اليوم المربية فردوس اغبارية بشكر جميع المعلمات والطلاب المشاركين في انجاح هذا اليوم وأشارت الى مدى اهمية الاستمرار في تقديم الأفضل لطلاب التربية الخاصة لتحقيق الهدف المنشود نحو تحقيق الاهداف المرجوة من العملية التعليمية على المدى القريب والبعيد.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام معلمة فردوس على هذه الفعالية واليوم المميز , دائما تتأليقين في عملك وتقدمي الافضل , تتفاني من اجل دعم طلابك واعطاء كل ما لديك من خبرات .
    استمري كما عهدتك فحتما مع مربية مثلك سيتكلل عملك بالنجاح والتألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة