فعاليات تربوية في المكتبة العامة بكفرقرع

تاريخ النشر: 28/11/12 | 2:30

استمرارا لمسيرة الفعاليات التربوية التي تقوم بها المكتبة العامة بادارة المعلمة كرام ابو عطا، بدعم مادي من قسم المكتبات في إسرائيل، وبدعم معنوي من المجلس المحلي برئاسة المحامي السيد نزيه مصاروة، فقد قمنا بعمل فعالية تربوية وذلك لتقريب عالم القصة والكتاب للطفل، بواسطة” مسرح الدمى” ، حيث شاهدوا عن كثب تجسيدا لقصة” الغيمة التي رفضت أن تمطر ” ، وقد جرت القصة بأسلوب شيق وبسيط وقريب من عالم الطفل. هذا وقد حضر جميع العروض كل من : رئيس المجلس المحلي المحامي السيد نزيه مصاروة، مربيات صفوف البساتين والمساعدات وبعض الأهالي الكرام.

المرحلة الأولى للعرض كانت لصفوف البساتين بإدارة كل من: المعلمة نهاد أبو عطا والمعلمة عبير أبو عطا والمعلمة شيرين خلف، ثم تلاها العرض الثاني بإدارة كل من: المعلمة نهال عسلي والمعلمة رشيدة زيد والمعلمة سمر عزب.

عبر الأطفال عن فرحتهم وتفاعلهم مع عالم القصة والدمى الجميلة، بالتصفيق والغناء المليء بالفرحة والسعادة.

هذا وسنستمر إن شاء الله في إجراء الفعاليات التربوية لباقي صفوف البساتين وذلك إيمانا منا أن المكتبة العامة ليست فقط لخزن الكتب، وإنما هي مركز ثقافي ، اجتماعي وترفيهي، وقد رأيت أن من واجب المكتبة العامة أن تتبنى جيل الأطفال لننمي في نفوسهم حب الكتاب ، وذلك نظرا لأن المركز الجماهيري يعمل وبشكل دؤوب وناجح من اجل أجيال الشباب والناشئة والأهل.

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام معلمة كرام انت حقا عظيمة ومتواضعة تعملين الكثير ولا تحبين الظهور.

  2. الى الامام مكتبتنا ويعطيكم الف عافية وشكرا معلمة كرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة