فوز مكابي بيتح تكفا على مكابي ام الفحم 4-0

تاريخ النشر: 26/11/12 | 23:51

ضرب فريق مكابي بيتح تكفا الطامح في العودة لمستوى الدرجة العليا فريق مكابي ام الفحم برباعية ثقيلة حين استطاع ان يفوز عليه بالنتيجة 4-1 في المباراة التي اقيمت أمس الاثنين على ملب نس تسيونه البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ11 لدوري الدرجة الممتاز.

فريق مكابي بيتح تكفا بدأ التسجيل في الدقيقة الـ23 من المباراة عن طريق لاعبه العربي مروان كبها, فريق مكابي ام الفحم حاول معاجلة النتيجة الا انه فشل في الشوط الاول الذي انتهى بتفوق الضيوف مكابي بيتح تكفا بالنتيجة 1-0 .

بداية الشوط الثاني كانت لصالح فريق مكابي ام الفحم الذي استطاع ان يعادل النتيجة في الدقيقة الاولى من زمن الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ46 عن طريق اللاعب احمد اغبارية ليعلن 1-1 .

وفي الوقت الذي كان لاعبي فريق مكابي ام الفحم مشغولون لادراك المنقلب في المباراة استطاع فريق مكابي بيتح تكفا ان يسجل الهدف الثاني له عن طريق اللاعب عومر جولان في الدقيقة الـ74 ليعلن 2-1 لصالح مكابي بيتح تكفا الذي استطاع ان يسجل هدفين اخرين يوسي اوفير اعلن 3-1 لصالح بيتح تكفا في الدقيقة الـ81 من ضربة جزاء 11 متر , بينما سجل اللاعب جاني بريده في الدقيقة الـ86 ليعلن فوز كبيرا لمكابي بيتح تكفا 4-1 على حساب فريق مكابي ام الفحم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة