مدرسة ابن سينا تستضيف طلاب المتنبي في سخنين

تاريخ النشر: 26/11/12 | 4:24

استضافت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا طلاب طبقة السوادس في مدرسة المتنبي الابتدائية في سخنين, حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي. تعرف الطلاب على مرافق المدرسة وكان في انتظارهم برنامجاً حافلاً, حيث شاهدوا فيلماً عن مدرسة ابن سينا, وجرت مباراة كرة قدم للبنين ومباراة كرة طائرة للبنات اشرف عليها الأستاذ بلال حمزة والمعلمة سلام حلومة, وشاركوا في ألعاب كشفية بإشراف الأستاذ محمود شريف وفعاليات محوسبة بإشراف الأستاذ لؤي سعدي وحسن حياد ره تعرف الطلاب من خلالها على المواقع المدرسية للمدرستين. بعدها استضاف طلاب كفرمندا طلاب سخنين في بيوتهم.

في النهاية تم تقييم الفعالية حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بالمبادرة والفعاليات الغنية, وقدمت مدرسة المتنبي درعاً باسم مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد احمد, وقدم نائب مدير مدرسة ابن سينا الأستاذ محمود جنداوي هدية لطلاب مدرسة المتنبي عبارة عن كتاب " كواكب مضيئة في سماء كفرمندا " كانت المدرسة قد أصدرته مؤخراً.

تهدف الزيارة إلى تقوية التعليم المحوسب بين طاقم المدرستين وتبادل الخبرات وتنمية مهارات التعليم المحو سب بين طلاب المدرستين والتخطيط لمشاريع تعليمية مشتركة في مجال العلوم إضافة إلى التواصل الاجتماعي والتعرف على معالم كفرمندا وسخنين. رافق طلاب مدرسة المتنبي الأساتذة حسن حياد ره وتامر حمزة وتيسير ميعاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة