إليك عزيزي آدم: طباع سيئة لا تطيقها حواء

تاريخ النشر: 14/03/15 | 15:00

في بعض الأوقات يلاحظ آدم اتصال حواء به في وقت غريب لكن يجب عليه ألا يستغرب فالسبب يكمن وراء ذلك في كون حواء محتاجة لسماع صوت حبيبها لتحس بالراحة هناك العديد من الطباع السيئة التي تطغى على شخصية الرجل هذه الأخيرة التي لا تطيقها وتتقبلها حواء، ومن بين أسوء هذه الطباع، هناك الكذب….

على الرجل بدلا من أن يستعمل أسلوب الكذب لإدخال البهجة إلى قلب محبوبته أن يحاول فهم مشاعرها وإستيعابها، وأن يحاول دائما مشاركة حبيبته اللحظات السعيدة، وأن يسألها عن سبب تعاستها عندما يحس بحزنها، ليس ليقدم لها الموعظة والحكمة وإنما ليواسيها ويخفف عنها. على آدم ان يعلم بأن حبال الكذب قصيرة، وبأن بإمكان حواء ان تكتشف كذبه فقط من خلال صوته. عليه أن يعلم كذلك بان المرأة عندما تضحك و هي برفقتهن فإنها تضحك لأنها مرتاحة بصحبته، لذا عليه ألا يحاول أبدا خيانتها، فقلبها مثل الزجاج سهل الانكسار وصعب الالتئام من جديد هذا إن حدث والتام في ويم من الأيام.

الشعور بالراحة
في بعض الأوقات يلاحظ آدم اتصال حواء به في وقت غريب، لكن يجب عليه ألا يستغرب فالسبب يكمن وراء ذلك في كون حواء محتاجة لسماع صوت حبيبها لتحس بالراحة، حتى وإن لم تتمكن من أن تحكي له عن ذلك الحزن الدفين الذي تشعر به. وإذا نزلت من عيناها دمعة في يوم من الأيام فاعلم بأنها في أشد حالات حزنها. اعلم يا عزيزي آدم بان حواء تحب الرجل الواثق من نفسه، الطموح الذي يفكر في المستقبل .

تسكنك لوحدك في قلبها
وأخيرا كن يا آدم صديقا مخلصا لحبيبتك، ولا تحاول في يوم من الأيام الاستهانة بمشاعرها، كن لها الصديق الوفي والصدر الحنون الذي تلجأ إليه كلما شعرت بالحزن والضيق، ولا تنسى أبدا بأنها اختارتك من بين ملايين البشر وفضلتك عنهم واختارتك لتسكنك لوحدك في قلبها.

03

تعقيبات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة