أطباء كفرقرع: السابع عشر من آذار يوم المصير

تاريخ النشر: 15/03/15 | 16:36

نحن الاطباء أبناء كفرقرع وأبناء ذلك الجزء من الشعب الفلسطيني الذي بقي على ارضه رغم كل اشكال العنف ومحاولات الطرد والتهجير، وقبلوا العيش على ارضهم كمواطنين في دولة اسرائيل مع جميع ما يحمله هذا الواقع من تبعات.
اننا نرى بأن نضالنا اليوم يصب اولا في خانة النضال اللاعنفي، الشجاع والحكيم لاستغلال كل ما هو متاح من اجل الحصول على حقوقنا القوميه والمدنيه كمواطنين نعتبر انفسنا لا نختلف عن أي مواطن اخر في هذه الدولة. ان جماهيرنا، وعلى مدى سنين طويلة، تعاني جميع اصناف التمييز والظلم بحكم قوانين مجحفة فرضت علينا مند قيام الدوله، التي تسعى لاقتلاعنا من ارضنا وطردنا من وطننا الحبيب. لذا علينا ان نكرس نضالنا السلمي والمدني للدفاع عن ارضنا الغاليه والسماح بالبناء دون فرض العقوبات وهدم البيوت والحصار الخانق، وكذلك النضال من اجل المساواة ونيل الحقوق في مجالات التعليم، الصحة، العمل وغيرها من اجل ضمان حياة كريمة.
من هنا نحن الاطباء ابناء كفر قرع، القرية التي ضربت رقما قياسيا عالميا حيث وصل عدد الاطباء فيها اعلى نسبه في العالم بالنسبة لعدد السكان. اننا نهيب بابناء بلدتنا الحبيبة بان يقوموا بدورهم المقدس ويؤدوا خدمة عظيمة لانفسهم ولمستقبلهم ومستقبل ابنائهم وابناء شعبهم ويخرجوا بجماهيرهم للإدلاء بصوتهم يوم الانتخابات دعما لقائمتهم المشتركة الموحدة ولإيصال اكبر عدد من الممثلين عنهم الى البرلمان لينقلوا صوتهم بقوة ويدافعوا بأمانة عن مصالح ابناء شعبهم ويتصدوا لكل القوانين التعسفية العنصرية الصادره في الكنيست وكذلك يقوموا بدور اخر لا يقل اهميه وهو ايصال صوت الجماهير الى المحافل الدولية من قلب البرلمان (الكنيست) ويكشفوا كل الالاعيب والمخططات العنصريه.
ان في حياه الشعوب في العالم لحظات تاريخيه مصيريه تقرر مستقبلها وكرامتها واليوم نحن نعيش هده اللحظة المصيريه فعلينا ان لا نتركها تفلت من بين ايدينا…
الى اللقاء في صناديق الاقتراع يوم الثلاثاء القادم

كلنا مع القائمه المشتركه- بوحدتنا قوتنا
اطباء – ابناء كفر قرع

almshtrkabukja410

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام ونحن كعمال بسيطين وفخورين ندعم القائمه المشتركه ونعتز بها وبوحدتنا

  2. التوفیق للقائمه المشترکه وندعو الجمیع للخروج لتصویت للقائمه المشترکه
    لانو احنا مع بعض اقوی و ض ع م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة