تأهل مدرسة الهلال عارة لبطولة الانجليزية بحيفا

تاريخ النشر: 13/03/15 | 20:35

قامت مدرسة الهلال- عاره يوم الأربعاء 11.03.2015 بالاشتراك في مسابقه spelling bee التي اجريت في المكتبة العامة- كفر قرع حيث اشترك ثلاثة طلاب من المدرسة فيها وهم: مؤمن ابو شيخه، ايه جزماوي، ورنا جزماوي. وذلك بمشاركة عدة مدارس من المنطقة المجاورة.
حيث قامت مفتشه اللغة الإنجليزية السيدة أماليا أسدي ومرشدون بتهجئه كلمات عديده في مراحل مختلفة وعلى الطلاب كتابتها بصوره سليمه.
وفي المرحلة النهائية تأهلت الطالبة النجيبة رنا جزماوي الصف السادس بالتأهل للمرحله القطريه التي ستعقد في حيفا. وكان ذلك تحت رعاية واشراف معلمة اللغه الانجليزيه القديره في مدرسة الهلال المعلمة بلسم محاجنه والمعلمة الاء مسعود على كل ما بذلن من جهد. ومرافقة لهم في دربهم نحو التألق والنجاح.
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ خالد يونس قال: أفتخر في مثل هذا الانجاز ولأول مره في تاريخ مدرسة الهلال بحصولها على المرتبه الاولى من بين عشرة مدراس من المنطقه والتأهل الى المرحله القطريه وأنتهز هذه الفرصه لأتقدم بالشكر لطاقم اللغه الانجليزيه في المدرسة المعلمه بلسم محاجنه والمعلمه ألاء مسعود على الجهود والانجاز الرائع كما وأهنئ الطلاب الفائزين في المسابقه كما وأشكر الاهل على دعمهم لاولادهم ولا انسى ان اشكر أسرة الهلال على الدعم والجهد المبذول من أجل رفع مستوى المدرسة الى القمه دائما.

01

03

09

10

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

11

08

07

06

05

تعليق واحد

  1. بالفعل ان اشي برفع الراس .. المدرسه كا مانها بتتالق اكتر واكتر وانشالله الف الف مبروك يا رب وبالتوفيق للجميع وانشالله تبقوا دايما متالقين ولامعين وطبعا الفضل يعود لطاقم المعلمين وعلى راسهم المدير خالد يونس… فشكرا لك يا استاذ خالد يونس ( ابو جمال) على تالقك وتفانيك في العمل وجعل مدرستك من المع واكتر المدارس نجاحا في المنطقه..فانت وبحق مدير بكل ما للكلمه من معنى وانشالله بتضل قدوه لكل المدراء ومن لا يرى ذلك فهو باعمى او يدعّي العمى..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة