هل يفلت بريمن من جلاده البافاري؟

تاريخ النشر: 13/03/15 | 0:00

ودك بايرن شباك بريمن صاحب المركز الثامن ست مرات من دون رد ذهاباً وفي الموسم الماضي أسقطه 7-0 في عقر داره ثم 5-2 في ميونيخ، وقبلها دك شباكه في بافاريا 6-1.

ويخوض فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا المواجهة منتشياً من بلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق على شاختار دانيتسك الأوكراني 7-0 الأربعاء مستفيداً من طرد مدافع لخصمه مطلع اللقاء.

وهذه المرة الرابعة عشرة التي يبلغ فيها بايرن ربع نهائي دوري الأبطال وهو رقم قياسي متقدماً على ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي (13).

لكن فوز بايرن الساحق عكره خروج الهولندي آرين روبن مصاباً في الشوط الأول ثم الفرنسي فرانك ريبيري في الثاني.

ويبحث بايرن عن الاقتراب منطقياً من اللقب بحال فوزه على بريمن وخسارة فولسبورغ مطارده المباشر أمام ضيفه فرايبورغ وصيف القاع، اذ يبلغ الفارق بينهما 11 نقطة راهناً.

وسقط فولسبورغ في مواجهته الأخيرة أمام مضيفه أوغسبورغ 1-0، وذلك بعد فوزه 6 مرات في 7 مباريات.

وتألق مع الفريق الأخضر مهاجمه الهولندي باس دوست صاحب 11 هدفاً في 6 مراحل، فاستدعاه غوس هيدينك لأول مرة إلى تشكيلة بلاده لخوض مباراة تركيا في أمستردام ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 وللقاء اسبانيا الودي.

وينوي باير ليفركوزن الرابع تشديد الخناق على بوروسيا مونشنغلادباخ الثالث بفارق نقطتين عنه، عندما يفتتح المرحلة الجمعة باستضافة شتوتغارت الأخير الذي لم يفز في أخر تسع مباريات.

bremen_1k8d6yx5lshfo1cko1q52huqxc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة