فعالية "أتعرف على قريتي" لطلاب مدرسة المستقبل بكفرقرع

تاريخ النشر: 21/11/12 | 9:09

تحت رعاية مكتب مستشار المجلس المحلي كفرقرع حسام مصري انطلق مؤخراً بمدرسة المستقبل الإبتدائية في كفرقرع مشروع "أتعرف على قريتي" حيث قام طلاب الصف السادس "ج" بالمدرسة وبمرافقة مربية الصف المربية عطاف مصالحة، والمربيات نوال ابو عصبة ودالية مصاروة بجولة ميدانية بالقرية ومن ثم اجتمعوا بلقاء تربوي تعليمي في مطعم ومنتدى حكاية تخلله عرض مسرحية بعنوان "التسامح" بالاضافة لورشة عمل مفتوحة تضمنت مناقشة بين الطلاب حول موضوع والتآخي والمحبة بين الناس في القرية. واختتم اللقاء بوجبة طعام وبكلمة شكر من الطالبة ربى زحالقة باسم الطلاب المشاركين في الفعالية.

وفي حديث لمراسلنا مع المستشار حسام مصري قال:" اليوم انطلق مشروع "أتعرف على قريتي" مع طلاب الصف السادس من مدرسة المستقبل وهدف المشروع هو بناء محاور الحوار بين الفئات العمرية في قرية كفرقرع من اجل تعزيز الثقة بالنفس عند الطلاب وترسيخ القيم الاجتماعية بينهم , من احترام متبادل وتسامح وتحديد من حدة العنف السائد، ومن المُخطط توسيع الدائرة على جميع المدارس لتشارك في المشروع".

‫21 تعليقات

  1. بدي اسلم على المعلمة مها وعلى معلمة ايناس وعلى معلمة ريم ومعلمة فكتوريا

  2. كل الاحترام للأستاذ حسام مصري على هذه المبادرة الطيبة التي تدخل الفرحة الى قلوب الطلاب ويا ريت غيرة يحذو حذوه.

    وكل الاحترام للطالبة الرائعة ربى اياد زحالقة، منورة الشاشة والله يحماك ويخليك لأهلك

  3. كل الشكر والتقدير لحسام على ما فعله من اجل الطلاب ونشكر السيد حسام مصري وعلى تعبه ومن اجل البلد

  4. اولا كل الاحترام للسيد حسام سابقا ابن صفي منذ الطفولة حتى الكبر ) ثانيا كل البنات حلوات يا مسوك ويا سموح انتو الاحلى كل الموجودين برفعو الراس كفر قرع حلوي بناسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة